رد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على شكوى النادى الأهلي ضده في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد قائد الزمالك الأسبق خالد الغندور، وجاء ذلك لما يقوم به من تدوينات عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" قبل مباراة الأهلي والرجاء، حسب ما جاء في البيان. طالع التفاصيل من هنا

وقال الغندور خلال تصريحات عبر بث مباشر علي صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "فوجئت منذ قليل أن الأهلي أصدر بيانًا ضدي واتهمني بأنني أثير الفتن، أنا صديق لكل لاعبي الأهلي ولأشخاص كثيرين في مجلس إدارته، وليس لدي مشكلة مع القلعة الحمراء، حديثي كان مجرد كلام عن الكرة".

وأضاف: "أعتذر إذا فهم البعض حديثي بشكل آخر، والدي كان أهلاوي، وأنا زملكاوي أحب الزمالك ولي أقارب وأصدقاء أهلاوية، ولا أريد أن يأخد أحدًا عني أنني رجل مثير للفتن كما يُقال، وأنا أبعد عن ذلك بكثير".

وأكمل: "إذا فهم أحد حديثي بشكل خاطىء فأنا أعتذر له، لا أحب العدوانية وفي النهاية نحن أشقاء، (الموضوع كبر والناس فهمت تصريحاتي غلط)، لدرجة أن مجلس إدارة الأهلي أصدر بيانًا ضدي، وأي حديث أقوله يكون بحسن نية ولا أريد الإساءة أو التقليل من أحد".

وأتم: "أتحدث عن كرة القدم وهذا ليس عيبًا، ولا أريد أن يغضب مني أي زملكاوي أو أهلاوي أو مصراوي، وفي الفترة المقبلة سأكون قليلًا في كلامي، لأن كثرة الكلام تجعل الناس تحزن مني".