عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديثا خاصا عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومنح المدير الفني للاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مران اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الاثنين على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.

طالع أيضا.. ميدو: أعتذر عن نشر صورتي مع الخطيب.. وانضمام بن شرقي لـ الأهلي لن يصدم جماهير الزمالك

تدريبات بدنية شاقة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة خلال المران الجماعي. 

وشهدت الفقرة التركيز على مجموعة من الفقرات البدنية وسباقات السرعة، والجري مع القفز من على الحواجز، بجانب بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات.

فيريرا يركز على التمرير السريع

ركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التمرير السريع والدقيق خلال المران.

وخاض لاعبو الفريق فقرة خاصة شهدت تنفيذ بعض الأفكار الفنية، وتم تطبيق أكثر من فكرة بخصوص التمرير السريع والتحرك بدون كرة مع التركيز على الدقة في التحول بالكرة من الدفاع للهجوم.

فيريرا يعقد جلسة مع معاونيه

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة سريعة مع معاونيه خلال المران شهدت شرح المدير الفني لجهازه المعاون مجموعة من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال تدريب اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

تدريبات بدنية وفنية لحراس المرمى

خاض الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات البدنية والفنية.

وأدى الثلاثي مجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بخلاف فقرة أخرى شهدت التركيز على التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء.

تقسيمة قوية

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران.

وقاد المجموعة الأولى أسامة نبيه المدرب العام وروي اجواش المدرب المساعد، تم خلالها التركيز على استغلال الكرات العرضية بجانب زيادة الكثافة الهجومية في منطقة جزاء المنافس، و قاد المجموعة الثانية جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد ، وتم التركيز على التمرير والتسليم والتسلم.

عبد الغني يؤدي تدريبات تأهيلية

خضع محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية خاصة خلال المران.

وواصل اللاعب البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهاز الفني، حيث خاض بعض التدريبات بالكرة بشكل فردي تحت إشراف مسؤول الأحمال بالفريق.

فيريرا يجتمع بـ إمام عاشور

عقد فيريرا جلسة سريعة مع إمام عاشور، ومنح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعب فيما يتعلق بالتسليم والتسلم والضغط على المنافس من أجل تنفيذها خلال المران.