أكد أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن محمد صلاح حقق فيما فشل فيه هو شخصيًا بمسيرته الاحترافية، كاشفًا الأسباب، كما شدد على أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يعد أسطورة حقيقية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "صلاح حقق ما فشلت فيه أنا، لعبت لمستوى معين وصلاح لعب في أفضل مستوى ومستمر".

وأضاف: "لم أنظر إلى أحد طوال حياتي وشعرت بالحسرة، كنت أول لاعب سافرت وأنا عندي 16 سنة، ولا يستطيع أحد أن يقارن رحلتي برحلة صلاح، رحلتي كانت رحلة حياة كونت شخصيتي، وبعد اعتزالي مريت بمرحلة صعبة جدًا ماديًا لأن في آخر 4 سنوات كنت ألعب بدون مقابل مادي".

وتابع: "محمد النني مفيد جدًا لمنتخب مصر ولكن يلعب خطأ، لأنه لاعب رقم 6 وكارلوس كيروش كان يدفع به في مركز 8، وهو مظلوم جدًا".

بعد خطاب الأهلي.. ميدو: الأفضل الاستعانة بـ خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام

وعن الدوري المصري، واصل ميدو: "المنافسة على الدوري ستظل مستمرة لنهاية الموسم، والزمالك لديه فرصة أكبر بسبب انشغال الأهلي في بطولة إفريقيا".

واستكمل: "وارد أن ينضم أشرف بن شرقي للأهلي، ولن تكون صدمة لجماهير الزمالك، الزمالك لا يقف على أحد".

واستطرد: "أنصح إدارة الزمالك بالإبقاء على محمد أبو جبل لأنه حارس مميز، أشعر أنه سيستمر ونصيحتي له أن يستمر، وأقل شيء أن يحصل على مليون دولار، الحارس الاحتياطي له يحصل على 16 مليون جنيه".

واستأنف: "محمود الخطيب أسطورة كروية نفتخر بها، وهناك رجال أعمال يصدرون صورة أن لاعبي الكرة لا يستطيعون إدارة الأندية، بيبو هو وجهة لاعبي كرة القدم، ومثال للاعب الكرة المثقف الذي أثقل خبراته وأصبح رئيس النادي وناجح".

واختتم بالحديث عن صورته الشهيرة مع الخطيب والتي أثارت جدلاً واسعاً حيث قال: "توقيت صورة التي نشرتها برفقته كان خطأ وأعتذر لجماهير الزمالك على التوقيت، لكن الخطيب لو رأيته في أي مكان سألتقط صورة معه".