دعا رالف رانجنيك جماهير مانشستر يونايتد إلى التوقف عن استهداف بول بوجبا بعد أن رد اللاعب الفرنسي على صيحات الاستهجان والإساءة أثناء استبداله في الفوز 3-2 على نورويتش يوم السبت.

وقام رانجنيك باستبدال بوجبا في منتصف الشوط الثاني من المباراة، وسط صيحات استهجان وإهانات لفظية من جانب جماهير مانشستر يونايتد للاعب الوسط الفرنسي.

بوجبا وضع يده خلف أذنيه ساخرًا من تلك الإهانات، وتحدث رانجنيك عقب المباراة عن ذلك، ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحاته.

قال رانجنيك إن الحادث كان موضوع نقاش بين طاقمه التدريبي، لكنه أصر على أنه لا ينبغي تمييز بوجبا في موسم صعب على مانشستر يونايتد.

وقال المدرب الألماني: "الجماهير مذهلة ويمكنني أن أتفهم تمامًا شعورهم بالإحباط وخيبة الأمل لكنني لا أعتقد أنه من المنطقي مواجهة أي شخص أو لاعب".

مضيفًا: "إنها مسؤولية جماعية لذا سأدافع وأحمي اللاعبين دائمًا، لم أر ما فعله في نهاية المباراة لكني سمعت عن ذلك".

تابع رانجنيك: "كان رد فعله على الهتاف أثناء المباراة، كما قلت، أستطيع أن أفهم الجماهير بطريقة ما ولكن لا أعتقد أنه من المنطقي مواجهة لاعب واحد".

وأتم: "اعتقدت في الواقع أن بول بوجبا قدم أداءً جيدًا في الاستحواذ خلال المباراة، لم يكن أفضل مركز له كرقم 8، ولكن لم يكن لدينا فريد أو سكوتي (ماكتوميناي) لذلك كان علي أن أختار".