يُقال إن لاعبي مانشستر يونايتد غاضبون بعد أن قدم النادي للفرنسي بول بوجبا عرضًا جديدًا من شأنه أن يجعل لاعب خط الوسط اللاعب الأعلى أجرًا في أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مسؤولي مانشستر يونايتد مستعدون لتسيلم بوجبا عقدًا جديدًا، سيحصل بمقتضاه على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني، أي أكثر من كريستيانو رونالدو صاحب الدخل المرتفع حاليًا، في محاولة لمنعه من المغادرة في صفقة انتقال مجانية.

أثار العرض غضب باقي أعضاء فريق الشياطين الحمر، الذين لا يعتقدون أن بوجبا يستحق العقد المربح بسبب أدائه الباهت هذا الموسم وعدم التزامه بالنادي.

وقال مصدر من داخل النادي: "يعتقد بعض اللاعبين أن الأمر خارج عن السيطرة، فقد يحصل على ضعف ما يحصل عليه بينما يبدأ المباراة بصعوبة ويتحدث عن المغادرة طوال الوقت".

جاء بوجبا من أكاديمية يونايتد لكنه غادر إلى يوفنتوس في انتقال مجاني في عام 2012، واستمر في ترسيخ نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط الشباب في العالم وفاز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق شفهي مع تين هاج

اشترى يونايتد الفائز بكأس العالم في عام 2016 مقابل رقم قياسي عالمي آنذاك بلغ 89 مليون جنيه إسترليني، وحقق موسمًا أول ناجحًا إلى حد ما في إنجلترا، حيث فاز بكأس الدوري والدوري الأوروبي تحت قيادة جوزيه مورينيو.

ومع ذلك، فشل النادي في الفوز بأي ألقاب منذ ذلك الحين وعلى الرغم من أنه أظهر ومضات من التألق، بما في ذلك اختياره في فريق PFA لعام 2019، إلا أن بوجبا ببساطة لم يرق إلى مستوى التوقعات.

ينتهي عقده مع نهاية هذا الموسم، وبينما يبدو النادي حريصًا على تمديد إقامته في مانشستر، فإن رفضه توقيع صفقة جديدة يلمح إلى أنه مستعد للمضي قدمًا مع اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس بضمه.