علّق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على هزيمتهم في مباراة اليوم أمام ليفربول، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستضاف ملعب ويمبلي مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث خسر مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد قدمنا ​​كل شيء بعد الشوط الأول الصعب، بالنسبة للهدف الأول فإن الكرات الثابتة كانت قوية جدًا، والثاني كان حادثًا، من الصعب العودة لكننا فعلوا ذلك بشكل مثالي في الشوط الثاني".

وفيما يتعلق بخطأ الحارس زاك ستيفن في الهدف الثاني، قال جوارديولا: "كانت صدفة، لقد كان حادثًا وسيتعلم من أجل المستقبل، متى وُجدت الكرة هناك يمكن أن تحدث دائمًا".

وتابع: "لقد كان إيدرسون قريبًا من فعل ذلك أيضًا في مباراتنا الأخيرة ضد ليفربول، نحن بحاجة إلى التعلم من أجل المستقبل، لقد تحدثت مع الفريق وليس معه بشكل شخصي ولكنه قوي".

وأكد: "لقد كانت حادثة، وأنا متأكد من أن زاك لا يريد أن يفعل ذلك، في بعض الأحيان يضيع المهاجمون الفرص".

وأردف: "كان زخمنا موجودًا في الشوط الثاني، كانت لدينا فرص لتحقيق التعادل، لقد كانت مباراة صعبة لأننا أتينا من فترة صعبة، مع المباريات التي خضناها والأيام الخمسة أو الستة الماضية، والأشخاص الذين يعانون من المشاكل، كان الرجال لعبوا بفخر كثيرًا في الشوط الثاني".

وأوضح: "لم يكن الأمر يتعلق بالتعب، لقد كانوا أكثر إرهاقا في البداية، كرة القدم لا تتعلق بالتعب بل تتعلق بما تفعله وكيف يعمل وكيف تلعب".

واختتم: "أخيرًا لدينا يوم أو يومين إجازة، نعلم أن لدينا سبع مباريات ودوري أبطال أوروبا، سنحاول المضي قدمًا ونرى ما سيحدث".