أعرب مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن فخره الشديد بعد التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء اليوم على حساب مانشستر سيتي.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراتهما بنصف نهائي الكأس، على ملعب ويمبلي.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "فخور للغاية، أمر لا يُصدق، أعتقد أن الشوط الأول كان من أفضل ما لعبناه على الإطلاق، لقد فعلنا كل الأشياء الصحيحة، وسجلنا في اللحظات المناسبة، لعبنا مباراة رائعة في الشوط الأول، لقد أحببت حقًا كل ثانية منه".

وأضاف: "بدأ الشوط الثاني بهدف لمانشستر سيتي ثم بدأ اللقاء، جودة السيتي مجنونة ويمكنك أن ترى أنها كانت مباراة أكثر انفتاحًا، نحن نحترم جودة السيتي كثيرًا ومن الصعب الفوز ضدهم، ولكن لأن لدينا هؤلاء الأولاد في غرفة تبديل الملابس لدينا فرصة".

وواصل: "هذا ليس بيانًا، نحن فقط في النهائي، أعتقد أن سيتي كان يعلم مسبقًا أن الأمر قد يكون صعبًا ضدنا، هكذا كان الأمر بيننا معظم الوقت، كانت هناك مباراة واحدة حيث كانت هناك نتيجة غريبة -5 -0- عندما حصلنا على بطاقة حمراء مبكرة".

واستكمل: "ولكن عندما كان الفريقان في قمة تركيزهما، كان الأمر دائمًا قريبًا، الحديث عن الرباعية أمر لا يُصدق، هذا الفوز يعني أن لدينا مباراة أخرى".

وأردف: "لا أعتقد أن لدينا أسبوع من الراحة الكاملة قبل آخر جولة، كل شيء صعب ولكن من يهتم؟ لقد جئنا إلى هنا وأردنا الوصول إلى النهائي، علمنا بالمشاكل لكن التأهل لهذا النهائي يجعل تحقيق الرباعية أكثر صعوبة".

وأكد: "إنها الطريقة الوحيدة للقيام بذلك ولكنها تجعل الأمر أكثر صعوبة أيضًا، لذا فهي حالة غريبة، لكننا سعداء للغاية، هزمنا أقوى فريق كرة قدم في العالم وهذه لحظة خاصة جدًا".