أعرب الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، عن سعادته بانتصار فريقه على مانشستر سيتي والتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتصر ليفربول عصر اليوم السبت على نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي"، بنصف نهائي كأس إنجلترا.

شاهد اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال فان دايك في تصريحات إلى "بي بي سي سبورت" البريطانية: "لقد جعلنا الأمر صعبًا للغاية على أنفسنا مع نهاية الشوط الثاني والمباراة".

وأضاف: "لقد كان لدينا فرصة لإنهاء المباراة، عندما سجلوا هدفهم الأول في وقت مبكر جدًا في الشوط الثاني، أعطاهم ذلك دفعة ولكن بشكل عام نحن سعداء بالتأهل للنهائي".

وواصل: "الأمر يتعلق بتسجيل الأهداف وهذا ما فعلناه في الشوط الأول، لقد قدمنا شوط أول أمام بطل إنجلترا في الوقت الحالي، واللعب ضدهم دائمًا ما يكون صعبًا".

اقرأ أيضًا.. أليسون بعد خطأ حارس مانشستر سيتي: تفاجأت من عدم مشاركة إيدرسون

وتابع: "هُناك لحظات عليك أن تعاني فيها، عليك أن تُظهر الكثير من القوة والعمل الجماعي، لقد كانت مباراة قوية مثل المباراة السابقة ضد بعضنا البعض ولكن كان ينبغي علينا إنهاء المباراة".

وأتبع: "نحن الآن نذهب إلى النهائي، لم نفز بشيء بعد، لكنها خطوة كبيرة بالنسبة لنا كمجموعة، إنها الكأس الوحيدة التي لم نفز بها، لذا سنُقاتل من أجلها".

وأتم تصريحاته بالحديث عن زميله الفرنسي إبراهيما كوناتي والذي سجل الهدف الأول في اللقاء: "لقد كان له تأثير كبير، إنه يعمل بجد كل يوم، عليه أن يؤدي عندما يتم استدعاؤه وهو يفعل ذلك بالضبط".