اعترف الدولي البرازيلي، أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول من عدم مشاركة مواطنه إيدرسون مع مانشستر سيتي، في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول فاز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي"، بنصف نهائي كأس إنجلترا.

إيدرسون جلس على مقاعد البدلاء خلال المباراة، وشارك زاك ستفين بدلًا منه، وارتكب خطأ فادحًا سجل منه ساديو ماني الهدف الثاني للريدز.

شاهد اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني بعد تأهل ليفربول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: سنقاتل لتحقيق الرباعية

وبسؤاله "هل تفاجأت من جلوس إيدرسون على مقاعد البدلاء؟"، أجاب: "بصراحة لقد توقعت أن يلعب، ولكن في إنجلترا المدربون لديهم خيارات ويطبقون مبدأ المداورة بين حراس المرمى".

وأضاف في تصريحات عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "الأمر كان مُختلفًا بالنسبة لنا، أنا لعبت بعض المباريات في كأس إنجلترا وفي كأس الرابطة وزميلي لعب بعض المباريات ولكن أنا أريد أن أشارك في كل المباريات وتوجد علاقة جيدة بيني وبين زملائي حراس المرمى".

وأتم: "لقد لعبنا بشكل جيد، وتحسّنا مُقارنةٍ بمباراتنا الماضية ضدهم، لقد قدمنا أفضل ما لدينا ضدهم أمام مانشستر سيتي، لقد واجهنا فريقا قويا جدًا، وحققنا فوزًا مُستحقًا عليهم".