تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عن حالة الثنائي المصاب كيفين دي بروين وكايل ووكر وكذلك روبن دياز.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي، غدًا السبت لخوض مواجهة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعرض دي بروين ووكر للإصابة أمام أتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبحسب التقارير لم يشاركا في تدريبات الفريق اليوم.

وقال جوارديولا: "سنرى غدًا وضع دي بروين وووكر، بالنسبة لروبن دياز فقد تدرب اليوم وسنرى حالته أيضًا".

وأضاف: "ووكر كان سيبقى في الملعب، كان لديه تطور كبير لكنه يتحسن، تحدث هذه الأمور في كرة القدم لكننا سنتكيف". 

وعن إصابة دي بروين، أوضح جوارديولا: "إصابة دي بروين في ربلة الساق، ليست عضلية".

اقرأ أيضًا.. فابينيو: الدفاع أمام مانشستر سيتي صعب.. وليفربول يريد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي

وبشأن استعدادات الفريق، أكد جوارديولا: "هذا هو الوضع، يبدو أنني أحاول العثور على عذر ولكنه ما هو عليه، لقد قلتها عدة مرات عن الجدول الزمني، لا شيء سيتغير، نحن ممتنون لكوننا في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي".

وأصر مدرب مانشستر سيتي: "صعب جدًا، إنها معركة خسرناها لوقت طويل، ولهذا السبب لا يمكننا إلا أن نحلم بظروف أفضل، علينا التكيف مع مطالب إذاعة المباريات".

وأكمل جوارديولا: "نسافر هنا مباشرة من مدريد، لقد وجدنا أنه في المراحل الأخيرة نمر، لقد قلت للاعبين لا أريد أعذار، نحن بحاجة للذهاب إلى ويمبلي (التأهل للنهائي) ونلعب لعبتنا".

وبشأن تدريبات الفريق في ميلوول، أفاد المدرب الإسباني: "السفر من مانشستر إلى لندن مرهق، حاول الناس في النادي العثور على مكان ما قريب، هذا هو السبب في أننا استخدمنا ميلوول".