أكد المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي أن مواجهة كريستال بالاس في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أن فريقه سيقاتل من أجل التأهل للمباراة النهائية.

ويواجه تشيلسي نظيره كريستال بالاس، مساء الأحد القادم، على ملعب "ويمبلي"، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.  

وردًا على "ستخوض 7 مباريات في 22 يومًا، ما مدى صعوبة ذلك؟"، أجاب: "الأمر صعب للغاية، مُتطلب للغاية، لقد ألقينا نظرة مباشرة بعد المباراة في الدقائق التي لعبت هذا الموسم، ونحن الفريق الذي لعب معظم الدقائق".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن لا نشكو من الجدول الزمني ولا نشكو من شيء، نُريد دائمًا المشاركة في كل المسابقات، ونُريد الحصول على هذا الجدول لأنه يخبرك أنك تشارك في العديد من البطولات".

وواصل: "الأمر يتعلق بكيفية اللعب والحرص على عدم تعرض اللاعبين للإصابة، إننا بحاجة إلى ساعة كافية للتعافي من المباريات".

وعن مواجهة كريستال بالاس: "أتوقع منهم أن يلعبوا بقوة كما كانوا دائمًا يقدمون مستوى عالٍ من الطاقة والالتزام، إنهم يلعبون طوال الموسم بنفس الطريقة".

اقرأ أيضًا.. توخيل عن الإقصاء من دوري أبطال أوروبا: لدينا شعور مرير ولم أتحدث مع اللاعبين

وأردف: "يمُكنهم التحكم في رتم المباراة، مدربهم قام بعمل رائع حقًا، وخلق فريقًا نشيطًا للغاية مليئًا بالجودة الفردية، من الصعب جدًا اللعب ضدهم".

وأتبع: "بالنسبة لنا ولهم، إنها فرصة كبيرة للعب في ويمبلي، نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين جيدًا للحد من الهجمات المرتدة والجودة الفردية والمراوغات واللعب بنفس المستوى من القوة، يمكنهم إنشاء أجواء معينة، لا سيما في سيلهيرست بارك وبالطبع في ويمبلي".

وأتم تصريحاته بالحديث عن حالة الفريق قائلًا: "الجميع على ما يُرام، باستثناء بن تشيلويل وكالوم هودسون أودوي، نحن لا يزال أمامنا جلستين تدريبتين أخرتين، وروميلو لوكاكو عاد إلى التدريبات أيضًا بالأمس".