أكد المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أنه لا يزل مُحبطا من الطريقة التي ودع بها فريقه مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد من دور ربع النهائي.

تشيلسي ظل مُتقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة حتى الدقيقة 79، وإذا انتهت المواجهة هكذا، كان سيواصل حامل اللقب المُضي قدمًا في البطولة ويكون أول المتأهلين إلى نصف النهائي؛ ولكن رودريجو جوس بالوقت القاتل في الدقيقة 80 سجل هدفًا لـ ريال مدريد، لتذهب المباراة لأشواط إضافية وبالشوط الإضافي الأول سجل بنزيما هدفًا ثانيًا للمرينجي لتنتهي المباراة 3-2 ويتأهل البلانكو بنتيجة (5-4) في مجموع المباراتين.

وقال توخيل عن شعوره واللاعبين بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا: "أعتقد أننا لدينا ثقة كبيرة، والفوز يعطينا دفعة، بالفعل من المخيب للآمال الخروج من دوري أبطال أوروبا".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس: "بالتأكيد الأمر محبط للغاية، لأننا شعرنا أننا سنكون أحد الفرق الأربعة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "إنه شعور غريب، لقد كان لدينا مهمة كبيرة للذهاب إلى مدريد، وتحقيق الفوز بهدفين على الأقل للوصول إلى الوقت الإضافي أو تحقيق ثلاثة أهداف من أجل التأهل وهذا ما حدث".

اقرأ أيضًا - توخيل: رؤية الحكم يضحك مع أنشيلوتي أزعجتني.. وفوجئت بتصرفه في هدف ألونسو

وتابع: "لقد قدمنا أداءً رائعًا وكُنا قريبين من تحقيق هدفنا ولكن استقبلنا هدفًا غير كل شيء، الأمر لا يزال طعمه مريرًا لأننا خرجنا من دوري أبطال أوروبا، في كلا المباراتين ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفردية، وعوقبنا بسبب جودتهم".

وأكمل: "لقد خسرنا في الذهاب، وقمنا بالرد بشكل جيد أمام برينتفورد وأيضًا في الإياب، وقدمنا كل ما لدينا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا لم أتحدث مع اللاعبين عن الأمر كثيرًا، لقد تدربنا، لدينا مباراة يوم الأحد ونريد التركيز عليها".