أكد رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يتفهم احتجاجات جماهير الريد ديفلز خارج مقر النادي اليوم.

وتجمهر عدد من جماهير مانشستر يونايتد خارج مقر تدريبات النادي احتجاجًا على نتائج الفريق وترتيبه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع احتلال النادي للمركز السابع في الترتيب.

وظهر رانجنيك في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي وقال عن احتجاجات الجماهير: "نعلم جميعًا أن كرة القدم هي لعبة مليئة بالعواطف ويمكننا جميعًا أن نفهم، يمكنني أن أفهم أن المشجعين أصيبوا بخيبة أمل بشأن مركزنا في جدول الترتيب والأداء ضد إيفرتون".

وأضاف: "ما زلنا نعتقد أن مشجعينا هم من الأفضل، بل الأفضل في إنجلترا، طالما أنهم يقومون بالاحتجاج بطريقة سلمية وطالما أنهم ما زالوا يدعمون الفريق في الملعب، لديهم الحق في التعبير عن آرائهم، عاطفياً أتفهم أنهم أصيبوا بخيبة أمل".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يعلن انتهاء موسم مدافعه وغياب خماسي مانشستر يونايتد أمام نورويتش سيتي

وواصل رانجنيك: "لقد مررنا بلحظات عندما لعبنا بشكل جيد، أعتقد أن لدينا عدد قليل من المباريات حيث لعبنا بشكل جيد حقًا بالطريقة التي لعبنا بها معًا كفريق واحد، لكن ما لم نفعله حتى الآن هو القيام بذلك بطريقة مستدامة وعلى مدى فترة زمنية أطول، وأشعر بخيبة أمل حيال ذلك".

وسُئل المدرب الألماني هل الدافع مشكلة، وأجاب: "لا ينبغي أن تكون مشكلة في ناد مثل مانشستر يونايتد، يجب أن يتمتع اللاعبون في يونايتد دائمًا بمستوى من الحافز الداخلي".