أعلن رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، انتهاء موسم مدافعه، وغياب خماسي الفريق عن مباراة الغد أمام نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي على ملعب "أولد ترافورد" غدًا السبت في إطار مباريات البريميرليج.

وتحدث رانجنيك في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، وقال: "خمسة لاعبين سيظلون غائبين غدًا وبعضهم على الأرجح للمباريات القادمة، لقد ذكرت بالفعل فريد وسكوت مكتومناي، وسيظل رافائيل فاران غائبًا، ولوك شاو وإدينسون كافاني، هؤلاء هم الخمسة الغائبين".

وأضاف: "كما يبدو، سيغيب لوك شاو لمدة أربعة أسابيع أخرى على الأقل، إن لم يكن خمسة أسابيع، لذلك أعتقد أنه سيكون من الصعب بالنسبة له أن يكون متاحًا لإحدى المباريات السبع المتبقية".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يرد على أنباء توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع تين هاج

وأردف رانجنيك: "في كرة القدم بشكل عام بغض النظر عن المكان، ليس من المنطقي التكهن كيف ستلعب الفرق الأخرى أو ما إذا كانت ستفقد النقاط أم لا، طالما أننا لا نفوز بمبارياتنا، فالنتائج الأخرى لن تكون في صالحنا، لذلك ينصب تركيزنا على مباراة الغد".

وعن أسباب تراجع مستوى الفريق والنتائج، أوضح المدرب الألماني: "يمكنني أن أتخيل ما هي الأسباب، دون استخدامها كذريعة، فقدنا بعض اللاعبين منذ مباراة وست هام، على سبيل المثال، فقدنا ثلاثة من مهاجمينا، الذين كانوا جميعًا جزءًا من تلك المباراة وجزءًا من تلك الثانية الأخيرة الهدف الذي سجلناه".

وأتم رانجنيك تصريحاته: "في الوقت الحالي، نفتقد عددًا لا بأس به من اللاعبين الآخرين مع فريد ومكتوميناي، لاعبي خط الوسط المدافعين لدينا، لذلك ربما يكون هذا أحد الأسباب، ولكن في المجموع، نحن لا نلعب بشكل مستدام على أعلى مستوى ممكن".