رفض الإنجليزي، جون بارنز، أسطورة ليفربول، وصف مواطنه وزميله السابق، جيمي كاراجر، لمباراة مانشستر سيتي وليفربول، بالأعظم في تاريخ في البريميرليج.

وكان جيمي كاراجر، قد كتب في مقال الأسبوع الماضي، بصحيفة "تليجراف" البريطانية، أن التنافس بين ليفربول ومانشستر سيتي حاليًا هو الأعظم في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

بارنز اختلف مع كاراجر، ويرى أن مباريات مانشستر يونايتد وآرسنال تحت قيادة الثنائي الأسطوري آرسين فينجر والسير أليكس فيرجسون، هي الأعظم في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

فينجر وأليكس فيرجسون

وقال بارنز في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "مع احترامي لوجهة نظر جيمي كاراجر، ولكن مباراة مانشستر سيتي وليفربول ليست أعظم منافسة في تاريخ الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "بالتأكيد ليس في الوقت الحالي على أي حال، ولا سيما عندما تتذكر أرسين فينجر ضد السير أليكس فيرجسون مع أرسنال ومانشستر يونايتد والطريقة التي تواجها بها وجهًا لوجه لسنوات".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح حالة جوتا قبل مباراة مانشستر سيتي ويصرح: ننتظر جماهير ليفربول في ويمبلي

وواصل: "مباريات مانشستر سيتي ضد ليفربول بالتأكيد أكبر منافسة إذا نظرت إلى السنوات الثلاث الماضية، عندما جاء يورجن كلوب لأول مرة قبل خمس سنوات، لم يكن التنافس موجودًا، لذا فقد تطور بالفعل فقط في الثلاثة الأخيرة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا استمرت الأمور على هذا النحو، فمن المؤكد أنها يمكن أن تصبح الأفضل على الإطلاق، عندما تنظر إلى ما مر به فينجر وفيرجسون معًا، فمن السابق لأوانه أن نطلق على مباريات ليفربول وسيتي هي الأعظم".

جيمي كاراجر - جون بارنز