يبدو أن آلام دييجو سيميوني في ملعب واندا ميتروبوليتانو أمس، كانت محط سخرية لمنافسيه، وتحديدًا فيل فودين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ربما كانت مباراة صعبة على فودين الذي تعرض لإصابة في الرأس، وكان سببًا في شجار كبير بين اللاعبين قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة جدًا.

وتعادل سيتي بدون أهداف في إسبانيا ليتأهل إلى نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا بفوزه 1-0 في مجموع المباراتين على أتلتيكو، ويضرب موعد مع ريال مدريد.

في حين أن المباراة افتقرت للأهداف، إلا أنها كانت مليئة بالدراما والبطاقات، ويبدو أن فيل فودين كان هو محور كل ذلك.

في وقت مبكر من المباراة من خلال تحد صادم من مدافع أتليتكو فيليبي  تعرض اللاعب للإصابة مما جعله يغادر الملعب ثم يعود والدماء تتدفق من رأسه، ويضع ضمادة لعلاج الجرح.

طالع أيضًا.. ستونز عن اشتباكات لاعبي أتلتيكو مدريد مع مانشستر سيتي: حافظنا على أعصابنا

في المراحل الأخيرة من المباراة، تورط في حادثة أخرى مع فيليبي أيضًا، الذي تدخل عليه بقوة ليُطرد لاعب أتلتيكو مدريد، ثم اندلع شجار جماعي بعد أن حاول ستيفان سافيتش أن يحمل اللاعب الإنجليزي إلى خارج الملعب.

في ذلك الوقت، خرج فودين للعلاج مرة أخرى، وقد رصدته كاميرات المشجعين في المدرجات، وهو يسخر من تفاعلات دييجو سيميوني على خط التماس وهو يوجه لاعبيه ويعترض على التحكيم.

فودين نظر إلى مقاعد بدلاء مانشستر سيتي وهو يضحك على إنفعالات سيميوني، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في إسبانيا بعد المباراة.

ومن المنتظر إعلان عقوبات تخص هذه المباراة، بعد مشاجرات قوية بين سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد وجاك جيريليش في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس.