علّق جون ستونز، مدافع مانشستر سيتي، على الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، من مشادة بين لاعبي الفريقين، وتدخل الشرطة للفصل بينهما.

وقد وقع شجار عنيف بين ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد، وجاك جريليش صانع ألعاب مانشستر سيتي، عقب نهاية مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

شاهد مشادة قويه بين لاعبي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

 

وقال ستونز متحدثا إلى قناة "بي تي سبورت" الرياضية: "نحن نعلم أنهم في بعض الأحيان يحاولون جعل الأمور تسير على هذا النحو وتعاملنا مع الأمر بشكل جيد حقًا".

مضيفًا: "ليس من الجيد التحدث عنه ولا أريد الإسهاب في الحديث عنه لأنه لقد لعبنا بشكل لا يصدق أمام فريق متمرس في ما يقدمونه، وحافظنا على أعصابنا ومن السهل الانزلاق في مثل هذه الأمور".

وتابع: "كنا نعلم أنه لم يكن مكانًا يسيرًا للذهاب إليه، إنها بيئة معادية لقد كانت ليلة صعبة من جميع النواحي وكيف دافعنا عن أنفسنا وسيطرنا على أنفسنا في الجولتين أمامهم، كان أمرًا لا يصدق".

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وأتم ستونز: "كان فيل (فودن) يمثل تهديدًا كبيرًا في كلتا المباراتين، وكان له تأثير فوري في المباراة الأولى وكيف كان له تأثيرًا الليلة، واكتسب ركلات حرة، أعتقد أنه يشعر بذلك الآن".

وتعادل مانشستر سيتي سلبيًا أمام أتلتيكو مدريد ليتأهل لنصف النهائي بفضل فوزه في الذهاب بهدف دون رد.

واشتبك لاعبو الفريقين في نهاية المباراة، واستمرت المشادة لأربع دقائق تقريبًا مع حصول فيليبي لاعب أتلتيكو مدريد على بطاقة حمراء.

وعقب المواجهة ثمانية من ضباط الشرطة تدخلوا في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بالملعب، للفصل بين سافيتش وجريليش.