أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي عن تلقيه عرضًا لتدريب منتخب مصر خلال الفترة الماضية بعد رحيل كارلوس كيروش.

وكان اتحاد الكرة قد قرر فسخ التعاقد مع كيروش، بالتراضي، عقب فشل التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ويتم تعيين إيهاب جلال مديراً فنيًا لمنتخب مصر.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر قناة العربية: "سعدت بالعرض الذي تلقيته بتدريب منتخب مصر، وأنا رجل تحديات ومؤمن بأنه بمساعدة اللاعبين سنبقى في الدوري الممتاز، ولا يُمكن أن أرحل عن الفريق في هذا الوقت الصعب".

وتابع: "عندما غادرت الزمالك وضع الفريق كان ممتازا، لكن وضع الاتفاق الآن سيء، وأحترم الرئيس واللاعبين ويجب على أن أواجه هذا التحدي".

وأردف: "كنت أود العودة للدوري السعودي، البطولة السعودية هي الأفضل في المنطقة وهذا تحد كبير".

طالع | محمد يوسف: إيهاب جلال الاختيار الأنسب لـ منتخب مصر.. وانظروا لحسن شحاتة

وبسؤاله هل هناك مشكلة شخصية بينك وبين مرتضى منصور؟، أجاب: "كلا ليس لدي مشكلة شخصية معه، منذ عدة أيام تم الاتصال بي لتدريب المنتخب المصري، أشعر إنني في بلدي عندما أكون في مصر وحققت إنجازات مع الأهلي والزمالك، وليس لدي مشكلة شخصية، وأنا مدرب ظل خلال سنوات طويلة في الزمالك وفزت بألقاب".

وبشأن رفضه تدريب المنتخب المصري، اختتم: "أستمع لـ مشاعري وما يقوله قلبي وتقوله روحي وأتخذ قراراتي بعد تفكير، وقناعتي أن ما يهم في الوقت الراهن هو إنقاذ الاتفاق".