سلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على تألق كريم بنزيما أمس في مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، وتسجيله هدفا حاسما في مواجهة النادي الإنجليزي.

هاتريك ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16، ثم في ذهاب ربع النهائي هاتريك آخر ضد تشيلسي، وأخيرًا هدف حاسم أمام البلوز في الإياب ليقود الملكي لنصف النهائي، جميعها أشياء تجعل بنزيما يتفوق على غيره في دوري الأبطال هذا الموسم.

الصحيفة الإسبانية، ترى بأن بنزيما الآن يبرز اسمه ليكون المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية، بل إن الطريق أصبح الآن ممهدا له، ولا ينافسه على الجائزة سوى محمد صلاح وساديو ماني ودي بروين.

طالع أيضًا.. أجبونلاهور: تجديد محمد صلاح مع ليفربول سيخلق الكثير من المشاكل

مع خروج ليفاندوفسكي من دور الثمانية، يصبح الطريق ممهدا الآن للاعب ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم، بعدما سجل هدفه الـ38 هذا الموسم بمختلف المسابقات، والـ12 في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح بنزيما في طريقه بأن يكون خامس لاعب فرنسي يفوز بالكرة الذهبية، بعد ريموند كوبا وميشيب بلاتيني وجان بيير بابان، وأخيرًا زين الدين زيدان.

مع سقوط باريس سان جيرمان ونجومه ثم كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، وأخيرًا روبرت ليفاندوفسكي، لم يتبق سوى محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول، ودي بروين لاعب مانشستر سيتي، لمنافسة الهداف الفرنسي.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفا، وساديو ماني بطل إفريقيا مع السنغال والذي قادهم للتأهل إلى كأس العالم، بالإضافة لنجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين. ثلاثي يهدد كريم بنزيما، الذي ينطلق بسرعة الصاروخ للفوز بالكرة الذهبية بفضل أرقامه هذا الموسم.

كل الأمور ستتضح خلال أقل من شهرين، بنهاية الموسم الجاري، ومعرفة أبطال الدوريات وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، ومن سيكون له التأثير الأكبر مع فريقه.