يرى مهاجم أستون فيلا السابق، جابريل أجبونلاهور، أن تجديد نادي ليفربول مع جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، سيُحدِث الكثير من المشاكل داخل قلعة "أنفيلد".

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويرغب النادي الإنجليزي في تمديده، ولكن هناك عقبة بسبب طلبات الفرعون المصري، لأنه يرغب في الحصول على راتب أعلى من400 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: أشرف بن شرقي يعول على قرار وحيد بعد فشل انتقاله لـ الأهلي والريان

أجبونلاهور

وتحدث أجبونلاهور عن رأيه في تصريحات لشبكة "Football Insider" البريطانية، وقال: "أعتقد أنه ستكون هناك مشاكل كبيرة في ليفربول، لأنني أسمع أن محمد صلاح يريد الحصول على عقد كبير براتب قيمته 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وتابع: "المشكلة والسبب الذي يجعل ليفربول خائفًا من إعطائه ذلك هو أن ساديو ماني يريد نفس الشيء، فان دايك يرغب في تجديد عقده رغم توقيعه على عقد مؤخرًا، عندما يرتفع الحد الأقصى من الرواتب في نادٍ ما، ستنفتح الأبواب وسيريد اللاعبون زيادة في أجورهم".

وأضاف: "إذا حصل محمد صلاح على هذا الراتب في الأسبوع، فإن ساديو ماني سيرغب في 350 ألف جنيه، ربما يفكر ليفربول قليلًا ويقول لماذا ولدينا لويس دياز الذي يقدم أداءً جيدًا، سيكون الأمر مكلفًا للغاية بالنسبة للنادي، ستكون مشكلة كبيرة".

وواصل تصريحاته: "لكن إذا كنت مو صلاح، فأنا سأطلب ما أستحقه، لن يكون قريبًا حتى من راتب نيمار أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي، رغم أنه على قدم المساواة معهم في الوقت الحالي".

وأتم: "سيريد الحصول على الراتب الذي يستحقه، هو أفضل هداف في الدوري الإنجليزي، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، سيقول للنادي أعطوني ما أستحقه، إذا كان هناك حد أقصى للأجور فهذه ليست مشكلتي".