تحدث البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو عن التعادل مع الزمالك في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتواجه الزمالك وفاركو مساء اليوم على أرضية استاد القاهرة الدولي، والتي انتهت سلبيًا ضمن لقاءات الجولة الـ14 من المسابقة المحلية.

وقال ألميدا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من دواعي سروري مواجهة نادي الزمالك الكبير، وخوض المباراة على استاد القاهرة".

وتابع: "كانت مباراة صعبة للغاية أمام منافس مثل الزمالك، واللاعبين نفذوا التعليمات وكانوا مركزين للغاية، وقاموا بغلق المساحات، وسعيد بحصولي على نقطة من نادي الزمالك".

وأردف: "كانت مباراة ليست سهلة ونحن نلعب على أرضه، المنافسة كانت شديده وشرسة، والميزة أن اللاعبين تحركوا بالكره وبدونها".

طالع | فاروق جعفر: 3 أسباب وراء تعادل الزمالك أمام فاركو

واضاف: "أشكر اللاعبين على مجهودهم، نحن خضنا اللقاء بغيابات بسبب الإصابات في الفريق، وخصم مثل الزمالك يكون شرسًا وعنيدًا، بحثنا عن المساحات وهذا هو عامل مباراة اليوم".

وأكمل: "أكون سعيدًا للغاية عند مقابلة فيريرا، وبالطبع نحن نتشارك لحظات سعيدة مع بعضنا حيث كنا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت هناك أيضا لحظات سعيدة في نادي الزمالك وحققنا الكثير من البطولات".

وأوضح مدرب فاركو: "أحب طارق حامد ومعجب بطريقة لعبه، هو بارع في التحولات الهجومية والدفاعية، وتضييق المساحات كان مفتاح اللعب اليوم أمام الزمالك".

وأتم: "سعيد باللعب أمام الزمالك وهو من أكبر الفرق في إفريقيا والهدف كان الثلاث نقاط، ونجحنا في التحول الهجومي من المدافعين، وأعلم أننا نحتاج وقت لتحسن الأداء، وسعداء بتحقيق نقطة أمام الزمالك".