أكد أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء المغربي، على ثقته في قدرة لاعبي الفريق لتجاوز الأهلي وانتزاع بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي في صدام مع الرجاء المغربي.

وتقام مباراة الأهلي ضد الرجاء مساء السبت المقبل على أرضية استاد "الأهلي وي السلام"، في إطار لقاءات ربع نهائي المسابقة القارية.

وقال أنيس محفوظ في تصريحات خاصة لـ"le 360" المغربي: "مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، واللاعبون عليهم بذل جهود كبيرة لانتزاع بطاقة التأهل".

وأضاف: "العبور إلى الدور قبل النهائي يُعد واحدًا من أهم أهداف الفريق هذا الموسم، ما فرض على إدارة الرجاء بذل كل الجهود لتوفير كافة الظروف المناسبة لهزيمة الأهلي وبلوغ المربع الذهبي للمسابقة الأغلى قاريا".

طالع أيضا.. الرجاء: واثقون في قدرتنا على هزيمة الأهلي والتأهل لنصف نهائي إفريقيا

أنيس محفوظ رئيس الرجاء المغربي

وأوضح: "سيكون هناك طائرة خاصة تقل بعثة الفريق صوب القاهرة، لتجنب إرهاق اللاعبين، خصوصا أن مباراتي الذهاب والإياب لا يفصل بينهما سوى أسبوع واحد".

وشدد رئيس الرجاء: "أعضاء مجلس الإدارة حرصوا على الوقوف على كل كبيرة وصغيرة وتهييء الظروف الملائمة للاعبين، من خلال إبعادهم عن كل الضغوط المحتملة، كالإقامة في واحد من أحسن فنادق القاهرة الذي يتميز بالهدوء وببعده عن وسط المدينة، أملا في العودة بنتيجة إيجابية تُسهل على لاعبيه المهمة في مباراة الاياب والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقر رأيه على إسناد إدارة مباراة ذهاب الأهلي والرجاء إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، فيما تم اختيار الحكم السنغالي ماجيت نداي لإدارة مباراة الذهاب.