تحدث أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء المغربي عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الأهلي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتق الأهلي أمام منافسه الرجاء المغربي في خضم منافسات ربع نهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ذهابًا في القاهرة مساء السبت المقبل.

وقال أنيس محفوظ في تصريحات صحفية عبر موقع "le360 سبورت": "واثق من قدرة فريقي وإمكانيات اللاعبين على تجاوز الأهلي، وانتزاع بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

انيس محفوظ رئيس الرجاء

وتابع: "مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن لاعبي الرجاء عليهم بذل جهود كبيرة لخطف بطاقة التأهل".

وهنأ رئيس الرجاء الجهاز الفني لفريق لكرة بقيادة رشيد الطاوسي ولاعبيه، عقب انتزاعهم بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرش، مؤكدا أن هذا التأهل سيمنح شحنة معنوية عالية للاعبي الفريق الأخضر للعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة.

طالع.. خاص | الأمن يوافق على طلب الأهلي بشأن عدد الجماهير أمام الرجاء

وأردف: "العبور إلى الدور قبل النهائي يُعد واحدًا من أهم أهداف الرجاء هذا الموسم، ما فرض على أعضاء مجلس إدارة النادي بذل كل الجهود لتوفير كل الظروف المناسبة لهزيمة الأهلي وبلوغ المربع الذهبي للمسابقة الأغلى قاريًا".

وأكمل رئيس الرجاء: "إدارة النادي قررت الاستعانة بطائرة خاصة تقل بعثة الفريق إلى القاهرة، من أجل تجنب إرهاق اللاعبين، خصوصًا أن مباراتي الذهاب والإياب لا يفصل بينهما سوى أسبوع واحد".

واختتم: "أعضاء مجلس الإدارة حرصوا على الوقوف على كل كبيرة وصغيرة وتهيئة الظروف الملائمة للاعبين من خلال إبعادهم عن كل الضغوط المحتملة، كالإقامة في واحد من أحسن فنادق القاهرة الذي يتميز بالهدوء وببعده عن وسط المدينة، أملا في العودة بنتيجة إيجابية تُسهل على لاعبيه المهمة في مباراة الاياب والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".