حذر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد من مواجهة تشيلسي، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ريال مدريد نظيره تشيلسي غدًا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد أن فاز ذهابًا بثلاثية مقابل هدف.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: ""من الطبيعي أن يعلم الجميع أنها ستكون مباراة صعبة. لقد بلغوا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهم دائمًا خصم صعب، رغم ما حدث في مباراة الذهاب".

طالع أيضًا.. كاسيميرو: ريال مدريد يعيش للفوز بالمباريات الصعبة.. وبيل جزء من تاريخ النادي

وأضاف: "يجب أن نلعب مباراة متكاملة، نعرف كيف نتألم ونقاتل ونتنافس، وأن نكون حاضرين لمدة 90 دقيقة، وعلينا تقديم نفس المباراة التي قدمناها في لندن".

وأكمل: "أنا محظوظ لأن فريقي يعرف هذه المباريات جيدًا وما يمكن أن يحدث للتعامل معه. نحن سعداء ولدينا فرصة لبلوغ نصف النهائي، نحترم تشيلسي كثيرًا، وبالتأكيد هم كذلك".

وأشار: "نحن لا نفتقر إلى أي شيء للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن البطولة معقدة للغاية، والوصول إلى النهائي يكون صعب، والمنافسة نفسها من البداية لا تستطيع توقع ما ستذهب إليه، ولكنني قلتها من قبل، أن ما يحتاجه أي فريق، لدي في ريال مدريد، وهو شخصية الأبطال والجاهزية لمنافسة مثل دوري أبطال أوروبا".

ورد على توخيل: "كل شخص وله رأي، لكن تشيلسي مازال في اللعبة، وسيأتي إلى بيرنابيو للقتال من أجل الفوز والتأهل، ويعلمون جيدًا أن الأمر صعب، لكنهم سيحاولون، والأندية الكبيرة دائمًا ما تقاتل ولا تستسلم".