يرى كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، أن النادي الملكي يعيش دائمًا على المباريات المستحيلة والصعبة في البطولات الكبرى.

ريال مدريد بعدما أقصى باريس سان جيرمان بنتيجة 3/2 (مجموع المباراتين)، الآن يسعى لتكرار الأمر ذاته بإقصاء تشيلسي، بعدما فاز ذهابًا في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 3/1 في ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

كاسيميرو في المؤتمر الصحفي للمباراة قال: "غدا علينا مواجهة خصم صعب للغاية. لعبنا أفضل 90 دقيقة من الموسم في لندن، لكن لا يمكننا الاعتماد عليها غدًا. أريد أن أطلب دعم الجماهير".

وأضاف: "نحن سنواجه بطل أوروبا، ولديهم احترامنا، وعلينا تقديم كل شيء لمحاولة المرور والذهاب إلى نصف النهائي. لأننا دائمًا نذهب للفوز في أي مباراة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمباريات الصعبة".

وأشار: "لا يوجد لاعب بديل لأي لاعب، كل منا له خصائصه، ولا يوجد لاعب يشبهني أو أشبه أحد، المدرب كان واضحًا للغاية في هذه النقطة. فالفيردي وكامافينجا كلًا منهما أثبت نفسه بطريقة مختلفة، ويملكان مكانًا في تفكير المدرب".

طالع أيضًا.. كاسيميرو بعد ثلاثية ريال مدريد أمام تشيلسي: لا يزال أمامنا مباراة صعبة في سانتياجو برنابيو

وأردف: "لا أحد يحب خسارة الكلاسيكو ضد برشلونة، لكننا تعاملنا مع الهزيمة جيدًا، ورغم الطريقة التي خسرنا بها، لكننا نركز الآن على أهمية مباراة الإياب ومواصلة العمل في دوري الأبطال والدوري".

وشدد: "الأجواء في بيرنابيو دائمًا ما تكون ساحرة، نمنح كل ما لدينا حتى النهاية. هذا النادي يعيش من أجل هذه المباريات، للفوز بالمباراة التي يستبعدك الجميع من الفوز بها".

وأشاد بـ كريم بنزيما: "ما تغير في كريم أنه أصبح يسجل أهداف أكثر، لقد اتخذ خطوة رائعة في مسيرته، كل يوم في التدريبات يقاتل من أجل الحفاظ على لياقته. لقد كان شرف كبير لي أن أكن معه لفترة طويلة، وأحاول الاستمتاع دائمًا باللعب معه، ربما هو اللاعب الأهم بالنسبة لنا".

وعن الصافرات ضد جاريث بيل: "لكل شخص آراءه الخاصة، ولكن إذا أطلقوا صفيرًا على أحد من فريقي، فأنا لا أوافقهم، على الجماهير دعم بيل من أجل تقديم كل شيء في الملعب. جاريث جزء من تاريخ هذا النادي وله العديد من الأهداف المهمة في البطولات الصعبة".