اعترف ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول أنه يتمنى إهدار مانشستر سيتي للمزيد من النقاط في المباريات المقبلة، في ظل منافستهما على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نريد أن نفوز في كل مباراة نلعبها، ولكن هذا يخبرنا الكثير بأننا نشعر بخيبة أمل لأننا لم نفز، كان من المهم جدًا بالنسبة لنا ألا نخسر هذه المباراة، الأمر ما زال في أيديهم، آمل أن يهدروا بعض النقاط".

وأضاف: "أعتقد أنه كان هناك القليل من التوتر في البداية - كان ذلك مفهومًا - واحدة من أكبر المباريات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، أنت تعرف عدد الأشخاص الذين كانوا يشاهدون، ولكن بعد ذلك كنا مستقرين".

وواصل: "لم نكن أنفسنا في الشوط الأول، بمجرد أن بدأنا لعب كرة القدم، سجلنا، خرجنا في الشوط الثاني بنقطة واحدة".

واستكمل: "أعتقد أن السيتي كانت لديه فرص أفضل، ليس الأمر خيبة أمل لعدم إهدار فرصنا، إنها حقيقة أننا لم نصنعها، نعلم أن لديهم نقاط ضعف، لكننا لم نقم بالكثير في المباراة".

وأردف: "السيتي فريق من الطراز العالمي، لذا فهم ملزمون بخلق الفرص، الفريق بأكمله رائع، قد يقول الناس إننا كنا متراجعين في النهاية ولكن هذا جزء من اللعبة".

واختتم: "7 مباريات - كل أسبوع هناك نتيجة مفاجئة في هذا الدوري، نأمل فقط ألا يكون مانشستر سيتي هو الفائز في النهاية، 7 مباريات - يمكن أن يحدث الكثير، من يدري؟".