تحدث جوردان هندرسون لاعب ليفربول عقب التعادل أمام مانشستر سيتي في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، وتأثير النتيجة على صراع الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل ليفربول بهدفين لمثلهما أمام مانشستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب "الاتحاد".

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

وقال هندرسون لقناة "سكاي سبورتس": "كانت مباراة مكثفة، كنا نعلم أنها ستكون صعبة، ولكننا أردنا أن نقدم كل شيء في المباراة ونحقق الفوز، لم نتمكن من فعل ذلك ولكننا لم نخسر، ليست نهاية العالم، ما زلنا في السباق، لذلك نتيجة لها إيجابيات وسلبيات".

وأضاف: "أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، بالطبع كنا نعلم أننا سنتعرض لضغوط في وقت مبكر، إنهم فريق رائع".

وتابع هندرسون: "شعرت أننا استقررنا قليلاً وتسببنا في مشاكل لهم، إنه لمن دواعي سرورنا أننا عدنا بالنتيجة مرتين، نريد أن نفعل ما هو أفضل بالطبع".

وشدد قائد ليفربول: "عليك أن تستمر، عليك أن تكون مستعدًا للمعاناة، عليك أن تظل إيجابيًا، وأن تبقى في المقدمة ولا تمنحهم الوقت، لقد نجح الأمر في بعض الأحيان، وفي حالات أخرى يمكننا الدفاع بشكل أفضل".

حول ما إذا كان مانشستر سيتي سيكون أكثر سعادة بهذه النقطة، أفاد هندرسون: "علينا أن ننتظر ونرى، إنهم لا يخسرون الكثير من النقاط، نحن نعلم ذلك".

وأصر: "علينا أن نركز على أنفسنا ونفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، إذا فشلوا يجب أن نكون هناك خلفهم مباشرة، وسنواصل العمل حتى النهاية".

هندرسون استطرد في تصريحات أخرى إلى إذاعة "بي بي سي": "كانت مباراة قوية، هناك إيجابيات يجب أخذها، لكن المشاعر مختلطة".

اقرأ أيضًا.. جوتا بعد التعادل مع مانشستر سيتي: لهذا السبب تُلعب كرة القدم

وأكد: "الحصول على التعادل في استاد الاتحاد في ظل الظروف العادية ليس نتيجة سيئة، ولكن أردنا المجيء إلى هنا والفوز بالمباراة لوضع آخر المباريات في أيدينا، للأسف لم نتمكن من فعل ذلك".

وأكمل: "لكننا جئنا من الخلف مرتين وأظهرنا شخصية رائعة، والبقاء في المباراة، هذا مهم؛ إذا أخطأوا، علينا أن نكون مستعدين للانقضاض".

واسترسل هندرسون: "لم نستقر في المباراة حتى يسجلوا وهذا أمر مخيب للآمال، لكننا أظهرنا مرونة كبيرة للعودة، ولعب كرة القدم، وإيذائهم".

وواصل: "كان بإمكاننا فعل أكثر من ذلك، لكننا وجدنا طريقة للاستمرار في اللعب وعدم الخسارة، في كرة القدم، لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث".

وأتم هندرسون: "تأتي المباريات الكبيرة كثيفة وسريعة؛ ليس هناك وقت للتأمل، عليك التعلم من هذا والمضي قدمًا والاستعداد لبنفيكا (في دوري الأبطال بإياب ربع النهائي)".