واصل أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، نصائحه النارية لصالح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يورجن كلوب، عن محمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" بقيادة الحكم الدولي، أنتوني تايلور.

اقرأ أيضًا.. تشافي يشيد بتصرف ديمبلي خلال نهار رمضان ويوجه رسالة لـ أداما وأراخو

جون ألدريدج

وكشف ألدريدج عن رأيه في مشاركة، محمد صلاح، في مباراة اليوم خلال مقالته في صحيفة "Sunday World" البريطانية، وقال: "أداؤه كما شاهده الكثير، لم يكن على ما يرام، لم يكن جيدًا بما يكفي أمام واتفورد".

وتابع: "كرر محمد صلاح نفس الأداء أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، على يورجن كلوب أن يفهم ما يتطلبه هذا الوضع".

وأضاف: "ربما يكون ذهنه شاردًا بسبب رغبة فريق ما خارجي للانتقال إليه بمبلغ كبير في الصيف، أو ربما تأثر بسبب عدم وصوله لاتفاق مع ليفربول لتجديد العقد".

وواصل تصريحاته: "لكن المباراة ضد مانشستر سيتي مهمة للغاية بحيث، يجب أن يكون جميع اللاعبين في حالة تركيز شديدة بعيدًا عن أي مشاكل لأن ذلك سيؤدي إلى فوز مانشستر سيتي، لذلك ليفربول ليس في حاجة للاعبين ليسوا سوى مجرد ركاب في قطار".

وأتم: "لهذا السبب، اعتقد أن دييجو جوتا وساديو ماني ولويس دياز يستحقون المشاركة أساسيون ويأتون قبل، محمد صلاح، لكن استبعاد لاعب مثله مقامرة كبيرة".