أعرب البرازيلي مارسيلو عن عدم رضاه تجاه صافرات جماهير ريال مدريد ضد زميله جاريث بيل، في المباراة أمام خيتافي بمنافسات الليجا.

وتغلب ريال مدريد على خيتافي بهدفين دون رد في منافسات الليجا، ليلة السبت، وشارك بيل بديلاً لكن جماهير البرنابيو استقبلته بصافرات استهجان، قابلها الويلزي بابتسامة.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال مارسيلو: "لقد جعلنا المباراة تبدو وكأنها هادئة، لقد ركضنا كثيرًا وكافحنا، خيتافي دائما يجعلنا نحارب، لقد كانت صعبة للغاية".

وأضاف: "يجب أن يشعر جميع اللاعبين بالأهمية ونحن جميعًا مهمون، كان من الرائع رؤية الأشخاص الذين لا يلعبون الكثير من الدقائق".

تابع مارسيلو بشأن هدف مواطنه كاسيميرو: "كنا نعلم أن كاسيميرو لديه الكثير من الأهداف ويصل إلى منطقة الخصم، لقد كان محظوظا بالتسجيل".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: لم نفقد عقولنا بعد "دش" برشلونة وأود الرد في نهاية الموسم

وعن أجواء الملعب، أفاد البرازيلي: "عندما تتحدث عن الأسرة، فهي أجمل شيء على الإطلاق، لقد تمكنت من التواجد في البرنابيو مع الجماهير ومع ابني، المشجعون يعاملونني جيدًا دائمًا".

وبشأن صافرات الاستهجان ضد بيل، أكد مارسيلو: "صعب، لقد حدث لكثير من اللاعبين وكلنا مهمون، في النهاية، بما أننا في نهاية الموسم، لدينا الكثير على المحك وعلينا أن نتحد".

وأتم قائد ريال مدريد: "نساعد زملائنا في الفريق، على المشجعين مساعدتنا، عليك أن تحاول أن تكون هادئًا، علينا أن نخرج ونتعرق من أجل هذا القميص".