رفض المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، الحديث عن اقتراب المدرب الهولندي إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام من تدريب الشياطين الحمُر خلفًا له.

العديد من وسائل الإعلام ذكرت خلال الـ48 ساعة الماضية أن مانشستر يونايتد على تواصل مع تين هاج، وأن إدارة يونايتد قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مع مدرب أياكس ليتولى تدريب الفريق اعتبارًا من الموسم المُقبل.

وقال رانجنيك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيفرتون: "أعتقد أن هذا هو المؤتمر الصحفي لمباراة الغد ولا أنوي التحدث عن أي مدربين جدد محتملين هُنا".

وأضاف: "مما أعرفه، فإن جميع المديرين الذين تحدث معهم النادي حتى الآن هم من كبار المدربين، إذا كان هذا يشمل إريك تن هاج فهذا صحيح معه أيضًا، هذا كل ما يمكنني قوله في هذه المرحلة".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يعلن موقف رونالدو وغياب ثلاثي مانشستر يونايتد عن مواجهة إيفرتون

وتابع: "أعرف جيدًا كل المدربين الذين تحدثوا معهم حتى الآن وهذا هو السبب في أنني أستطيع أن أقول إن كل المدربين الذين تحدثوا معهم مدربون جيدون حقًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن خططه المُستقبلية مع يونايتد: "كما تعلم، اتفقنا على عقد كمستشار وسنتحدث عن ذلك في الأسبوعين المقبلين، ولكن كما قلت أنا ينصب تركيزي فقط على مباراة الغد".