أعلن المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، موقف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، من اللعب في مباراة الغد أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يحل ظهر غدًا السبت ضيفًا على إيفرتون، في المباراة التي تُقام على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "رونالدو عاد من جديد، لوك شاو لا يزال مُصابًا، سيغيب لمدة أسبوعين أو ثلاثة".

وأضاف: "رافاييل فاران لا يزال مُصابًا أيضًا، والأمر نفسه لسوء الحظ ينطبق على ماكتومناي".

وواصل: "غدًا سيكون في انتظارنا مباراة مهمة، نحن ندخل الجزء الأهم من الموسم، علينا الالتزام بالشخصية والطاقة، والفوز بالمباراة في الأجواء التي من المحتمل أن تكون مشابهة جدًا لتلك الموجودة في ليدز".

وتابع: "نحن جميعًا نُدرك أهمية المباراة لكلا الفريقين، بالنسبة لي، فإن خطة المباراة وتكتيكاتها هي شيء واحد ليوم غد، ولكن ربما يكون الشيء الأكثر أهمية هو العقلية والسلوك ".

وأكمل: "الانتصار غدًا يتعلق بنوع اللاعبين المتاحين لدينا.. كما تعلم لدينا عدد غير قليل من المهاجمين المفقودين في الأسبوعين والأشهر الماضية، في الأسبوعين الأولين لي هُنا، ركزنا على أن نكون أكثر استقرارًا من الناحية الدفاعية وعدم قبول العديد من الأهداف، وهو ما فعلناه".

اقرأ أيضًا.. ساها: مندهش من تصريحات روني على رونالدو.. استهدافه أمر خاطئ

وأتبع: "ثم في إحدى المراحل، اكتشفنا أيضًا أننا احتجنا إلى خطة للخروج من الاستحواذ على الكرة لخلق الفرص بأنفسنا، في الوقت الحالي يتعلق الأمر بجمع كلا الجزئين معًا".

وأردف: "لم أتفاجأ من اتساق الفريق، كنت أعرف ذلك منذ البداية عندما ترى العملية برمتها خلال الأشهر الأربعة ونصف الماضية، أعتقد أننا طورنا الفريق في بعض المجالات ولكن كما قلت، الأمر كله يتعلق بأن تكون متسقًا، هذا ما يجب أن نبدأ به، علينا أن نبدأ غدًا بأفضل أداء ممكن".

وحول إمكانية تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المُقبل: "أرى أنه لا يزال لدينا فرصة، ولكن من أجل القيام بذلك نحن بحاجة للفوز".

وأتم: "يجب علينا أن نفوز في المباراة القادمة، ومن ثم يمكننا التحدث عن المباريات الأخرى، إذا نظرت إلى الوضع الحالي في الجدول، لا يُمكننا تحمل خسارة النقاط بعد الآن وأعتقد أن الجميع في الفريق على علم بذلك ".