يعتقد نجم مانشستر يونايتد السابق لويس ساها أن واين روني كان مخطئًا عندما اقترح أن يبيع النادي كريستيانو رونالدو.

سُئل روني من قبل مقدم قناة "سكاي سبورتس" ديف جونز عما إذا كانت عودة رونالدو العاطفية إلى أولد ترافورد قد نجحت كما كان مخططًا لها، وأجاب بشكل مدوٍ: "سأقول لا في الوقت الحالي".

وأضاف: "لكنني أعتقد أنه إذا نظرت إلى مستقبل النادي، فسيتعين عليك الذهاب مع لاعبين أصغر سنا وجائعين لبذل قصارى جهدهم لرفع مانشستر يونايتد خلال هذين العامين أو الثلاثة أعوام القادمة".

لكن ساها، الذي قضى موسمًا واحدًا في أولد ترافورد مع رونالدو عام 2008، يعتقد أن الفريق يجب أن يُبنى حول اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا وليس بدونه.

وعن تصريحات روني، قال الفرنسي لـ BoyleSports EPL: "لا أفهم، أنا مندهش بعض الشيء".

وتابع: "استهداف كريستيانو رونالدو والقول إننا بحاجة إلى المضي قدمًا أمر خاطئ، لماذا لا نبني لاعبين شباب حول كريستيانو؟ دعهم يتعلمون ويتحسنون من حوله".

وأصر ساها: "إذا لم يتمكن هؤلاء اللاعبون من التحسن والنمو، فإنهم ليسوا جيدين بما فيه الكفاية، لا أتفق على الإطلاق وأعتقد أن كريستيانو قدم تضحيات هائلة، ورغم الانتقادات قام بعمل جيد، الفريق لم يلعب بشكل جيد وأنا لا أحب استهداف كريستيانو".

بعد تعليقات روني، بدا أن رونالدو يرد على زميله السابق في الفريق، حيث علق على إنستجرام ردًا على صورة نشرها روني "غيوران" جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري للعيون.

من المحتمل أن تعليق رونالدو قد يكون سخرية ببساطة من صديقه، ليرد روني لاحقًا: "لا يوجد لاعب في العالم لا يغار منك باستثناء ميسي".

وأحرز رونالدو 18 هدفا في 32 مباراة ليونايتد في جميع المسابقات.