علق وائل جمعة مدير منتخب مصر السابق على هزيمتي الفراعنة أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم 2010 وضد غانا في المباراة الشهيرة بتصفيات المونديال 2014 التي انتهت 6-1.

وقال وائل جمعة في تصريحات لبرنامج "في الدقيقة" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب": "مباراة مصر والجزائر في أم درمان 2009، داخل أرض الملعب كان بها حماس، ونحن لم نكن مستعدون بشكل جيد مثل المنتخب الجزائري".

وتابع: "المنتخب الجزائري كان أفضل واستعدوا بعد مباراة القاهرة جيدًا وسافروا مباشرة إلى السودان، وما حدث من الجماهير هناك نتيجة الشحن الإعلامي، لكن داخل أرض الملعب لم يكن يظهر هذا الشحن".

وعن الخسارة من غانا بسداسية في تصفيات كأس العالم: "أمر طبيعي، هناك فرق خسرت 7 و8، هو لم يكن يومنا ولو تكرر ألف مرة لن تكون هذه النتيجة، برشلونة سبق وخسر من بايرن ميونخ 8، وحدث الأمر مع منتخبات كبيرة".

طالع| وائل جمعة: إدارة الأهلي وقفت مع اللاعبين ضدي.. وكيروش أفضل من كوبر

وبسؤاله هل رفض محمد النني تسديد ركلة جزاء؟، أجاب: "هناك لاعبون لا يحبون تسديد ركلات الجزاء، وهناك لاعبون في كأس الأمم 2006 تركوا الملعب قبل الذهاب لركلات الجزاء حتى لا يسددوا، مثل إبراهيم سعيد رغم أنه من أفضل اللاعبين وهو أفضل لاعب لعب بجانبي، وهذا لا يقلل منه، هو يعرف قدراته بأنه لن يستطيع أن يقف ويسدد في هذا التوقيت".

وبسؤاله، هل يتم معاملة محمد صلاح معاملة خاصة عن بقية اللاعبين، أجاب: "لا إطلاقًا، وتفاجأت بشخصيته، هو أكثر لاعب ملتزم في المواعيد والتدريبات ويوجه زملاءه".