اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيندهوفن، ماريو جوتزه، بندمه الشديد بشأن عدم الموافقة على عرض نادي ليفربول في عام 2016 بطلب من المدير الفني، يورجن كلوب، في ذلك التوقيت.

طلب كلوب من جوتزه الانتقال إلى ليفربول وفي ذلك الوقت كان يلعب الألماني ضمن صفوف بايرن ميونخ قبل العودة إلى بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. ويلان يشيد بـ ديوجو جوتا: فيرمينو عفا عليه الزمن بسببه وعوّض ماني ومحمد صلاح

ماريو جوتزه

وقال جوتزه في تصريحات من حواره مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "من الصعب دائمًا النظر إلى الوراء، لكن إذا سألتني الآن، نعم أشعر بالندم الشديد".

وتابع: "كان يجب أن أنضم إلى ليفربول بالتأكيد، لقد اتخذت قرارًا خاطئًا ولكن لم أكن نادمًا في ذلك الوقت".

ويلعب جوتزه مع إيندهوفن تحت قيادة مواطنه، روجر شميدت، وتألق اللاعب مع الفريق الهولندي هذا الموسم حيث سجل 11 هدفًا وصنع 10 آخرين في جميع البطولات.

وعن كلوب: "يورجن ربما يكون المدرب صاحب التأثير الأكبر في مسيرتي المهنية، طموح ويطالب لاعبيه دائمًا ببذل قصارى مجهودهم، يمكن أن يكون صديقك ولكنه شخص قاسٍ جدًا في نفس الوقت".

وأضاف: "كلوب دائمًا ما يحاول تحفيزك ودفعك للأمام لتقديم أفضل ما لديك، هذا ما حدث معي وقت تواجده في بوروسيا دورتموند، هذا ما يفعله بكل تأكيد مع ليفربول الآن".

وواصل تصريحاته: "يورجن ليس فقط مدرب للاعبين وإنما لجميع من في النادي، يمكن أن يكون صديقك ومدربك في نفس الوقت، هل يمكنني العمل معه مرة أخرى؟ أستطيع أن أتخيل ذلك، نعم سنرى فهو مدرب جيد بجانب بيب جوارديولا هم أهم المدربين والشخصيات التي تعامل معهم في مسيرتي".