يرى يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يوجد ضغط على الريدز قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري يوم الأحد.

يسافر ليفربول إلى ملعب الاتحاد بعد ظهر الأحد، في مباراة القمة أمام سيتي، مع بقاء ثماني مباريات على النهاية، والفارق نقطة واحدة لصالح أزرق مانشستر.

يورجن كلوب فاز في آخر 10 مباريات متتالية مع ليفربول في الدوري، في محاولة للنادي لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي في صدارة الترتيب.

طالع أيضًا.. جوارديولا: الهجوم أمام دفاع سيميوني صعب في عصور ما قبل التاريخ وخلال مائة ألف عام

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي: "لا يمكنني أن أنكر أننا أمام فترة حاسمة مقبلة. نحن في وضع جيد بالتأكيد، وهذا ما أنتم تعرفونه جميعًا".

وأضاف: "أنا لست مهتمًا جدًا بكون ليفربول المرشح المفضل للفوز بالألقاب، لست بحادة إلى أن يعتقد الآخرون أننا سنفوز بها بالتأكيد، أو أشياء من هذا القبيل".

وأكمل: "أردت دائمًا أن أكون جزءًا من فريق يمكنه التغلب على أفضل الفرق في العالم، وأعتقد أننا قادرون الآن على القيام بذلك، وعلينا الفوز أمام كل الخصوم لكي نثبت ذلك".

عن مدى صعوبة مواجهة مانشستر سيتي: "ربما كان بإمكاني تحقيق المزيد من الألقاب في بوروسيا دورتموند، لولا وجود بيب جوارديولا مع بايرن ميونخ. والآن الأمر متشابه إلى حد كبير".

وأشار: "تخيل لو لم يكن بيب هنا، فربما فزنا بلقب الدوري أكثر، لذلك أنا سعيد تمامًا بوضعنا، وأحترم كثيرًا ما يفعله بيب وفريقه، إنه فريق كرة قدم مجنون، وبالنسبة لي، يقودهم أفضل مدرب في العالم".

وشدد: "لا أستطيع أن أقول إنني أحب الكثير من الخصوم أو المنافسين، لكني أحب مشاهدة مانشستر سيتي حقًا، ذلك، دائمًا عندما نلعب معهم كون التحليل مزيجًا من العمل الجاد والفرح الحقيقي".

ووواصل: "إنهم يجعلون الأمور صعبًا حقًا علينا، هم يجعلون الملعب كبيرا في لحظات ثم يتحوّل إلى ملعب صغيرًا في لحظات أخرى، لديهم أفراد مميزون للغاية، هذه هي الحقيقة، لا أستطيع إخفاء ذلك، لكن الشيء الجيد هو أننا لسنا سيئين للغاية".