علق أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على الفوز أمام بيراميدز، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، في الدوري.

الزمالك تفوق على بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الـ11 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "مباراة الزمالك وبيراميدز دائما تكون كبيرة وصعبة، يمتلكون فريقا محترما وجهازا محترما، وهذا كان فوز مهم بالنسبة لنا أن نفوز عليهم على ملعبهم".

وأضاف: "الفرق الكبيرة يكون لديها كل اللاعبين جاهزون ولا يقفون على أحد، وأشرف بن شرقي عقدة ممتد لنهاية الموسم، هو أعطى للزمالك فترات طويلة بشكل جيد، وتراجع في فترات أخرى، وسيعطي الفريق حتى نهاية عقده".

وعن أنباء وجود أزمة مع لاعب الفريق أحمد سيد زيزو، أوضح: "لا أحب الحديث عن المشاكل في هذا التوقيت، وعندما نريد أن نعلق على واقعة معينة سنقول في وقتها، لكن استبعاده هي وجهة نظر فيريرا أيا كانت أسبابه".

طالع | فيريرا يرد على أنباء أزمة زيزو ويصرح: أتعجب من ضغط المباريات

وأكمل: "محمود الونش كان مصاباً قبل المباراة ويلعب وهو مصاب منذ سنة، وتحامل على نفسه مع المنتخب، وسنتابع مع الطبيب حالته".

وبسؤاله هل أزمة القيد انتهت، قال: "بشكل كبير.. نعمل من أجل حل المشاكل، كانت هناك معلومات مغلوطة كثيرة عن القضايا، نحن نعمل بشكل جيد على هذه القضايا وفزنا بقضية كهربا ومعروف يوسف ونفس القصة النقاز، وهناك قضايا أخرى، ولكن ما نعد به أنه لا يوجد شيء سيضر الزمالك الفترة القادمة بشأن القيد".

وأتم: "المحامي بدأ الإجراءات لتنفيذ الحكم الصادر ضد كهربا".