تحدث جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن مباراة بيراميدز، التي أقيمت مساء اليوم في خضم منافسات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق فوز صعب بثلاثية مقابل هدفين ليستعيد وصافة ترتيب بطولة الدوري الممتاز.

فيديو | الزمالك يقلب الطاولة على بيراميدز ويفوز بثلاثية في الدوري المصري

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي للمباراة: "رأينا مباراة جيدة ضد فريق جيد، لم أواجه بيراميدز من قبل، نادي جديد، وملعب الدفاع الجوي جيد ولكن بدون جماهير".

وأضاف: "الزمالك أدى مباراة جيدة ومتوازنه حتى الدقيقة 60، وكان هناك معاناة بسبب الإصابات، كما استطاع اللاعبون تنفيذ تعليماتي خلال الأسبوعين الماضيين".

وتابع: "اضطررنا لإجراء تغيير في خطي الدفاع والهجوم، وخرجنا بنتيجة عادلة وهي الانتصار، أمام فريق قوي يمثل مصر في الكونفدرالية أهنأه على أدائه".

واستكمل: "بدأنا المباراة بشكل جيد وفقدنا التوازن بعد ذلك واستطعنا العودة وتسجيل هدفي التعادل والمكسب، ودافعنا بطريقة جيدة ولعبنا على المرتدات، وبالطبع كانت هناك أخطاء التي لن تكون حاضرة في المستقبل".

واستطرد: "مباراة اليوم كانت مهمة لأننا خلف بيراميدز في الدوري، والأهم من الفوز في المباراة هو عودة فريقنا إلى طبيعته واللعب المعروف به الزمالك مرة أخرى".

وأكد: "هناك بعد الإخفاقات في التمرير، التي لن تكون موجودة في المستقبل، وسنجتهد الفترة المقبلة، وصلت في وقت قصير واستطعنا العمل مع اللاعبين المرهقين ذهنيًا وفنيًا ومتأثرين أيضًا بالظروف التي مر بها منتخب مصر".

وعن إصابة محمود الونش: "تحدثت مع الونش عقب نهاية المباراة و قمت بتهنئته على أدائه أمام بيراميدز".

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام مصر المقاصة في الدوري

واستأنف: "في كرة القدم الأمور لا يتم حلها بالعصاة السحرية، ويوجد أمور تستغرق وقتا حتى يصل الفريق لمرحلة الكمال".

وأتم: "نحن في مرحلة جديدة وبعد 3 أيام تنتظرنا مباراة أخرى، وهناك ضغط على اللاعبين، وأتعجب من ضغط المباريات بهذه الطريقة".

واختتم: "بشأن أحمد سيد زيزو، تنتشر أخبار حول وجود أحاديث بين اللاعب والمدرب، وجميعها أخبار خاطئة وليست صحيحة" .