أعرب الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار على تشيلسي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد الدولي الفرنسي كريم بنزيما، ريال مدريد للانتصار على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

شاهد هاتريك كريم بنزيما في تشيلسي

وقال كورتوا في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر قناة "كانال +" الفرنسية: "لقد كنا جيدين دفاعيًا وهجوميًا، لقد لعبنا جيدًا بالكرة من الخلف ووجدنا مساحات".

وأضاف: "لقد كانت مباراة معقدة بعض الشيء، واعتمدنا أكثر على الكرات الطويلة، لكن من الجيد عدم تلقى الكثير من الأهداف، خاصًة مع القاعدة الجديدة للأهداف خارج الأرض".

وبسؤاله "إذا كان عليك منح درجة لريال مدريد، كم تمنح الفريق؟"، أجاب: "أنا لا أخب فعل ذلك حقًا، ولكن مهلًا.. أود أن أقول 8، لقد استقبلنا هدفًا، واستقبلنا بعض الفرص، كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين آخرين لأقول 10 لأننا خضنا مباراة كبيرة علي أي حال".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي بعد الثلاثية أمام تشيلسي: بنزيما مثل النبيذ ولم نلعب سوى النصف الأول من الجولة

وعن الهدف الذي استقبله: "لقد سدد كرة رأسية قوية، لقد حاولت منع ولكنني لم أستطع، إنه لأمر مخزٍ، ولكن نتيجة 3-1 جيدة أيضًا من العار أيضًا أن تستقبل هدفًا مثل الذي جاء".

وأتم: "أعتقد أننا كُنا أكثر راحة مع الكرة، لقد خرجنا بشكل أفضل من الخلف، أمام باريس لم نفعل ذلك بشكل جيد، باريس سان جيرمان كان يضغط كثيرًا وكان لدينا مشكلة في إيجاد المساحة، اليوم نجحنا وسجلنا أهدافا سريعة، اليوم كُنا أفضل مما كُنا عليه في باريس".