بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وعلى رأسهم قائد منتخب مصر الحالي، محمد صلاح، الاستعداد بقوة وبجدية من أجل مباراة مانشستر سيتي الحاسمة في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يلتقي ليفربول ومانشستر سيتي مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" بقيادة الحكم، أنتوني تايلور.

وبعد ساعات قليلة من فوز ليفربول على حساب بنفيكا في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 1-3 في البرتغال، لم يهدر محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وأندرو روبرتسون الوقت من أجل الاستعداد لمباراة مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستعد لتقديم عرض جديد لـ محمد صلاح قريبًا

محمد صلاح وأرنولد وروبرتسون

بدأ الثلاثي مرحلة التعافي من خلال التواجد في ساعة مبكرة من صباح اليوم وتحديدًا الثانية فجرًا في المسبح، خاصة أن فارق الأيام بين مباراتي مانشستر سيتي وبنفيكا ليس كبيرًا.

وبعيدًا عن هاتين المباراتين، ليفربول سيلعب على الأقل 8 مباريات في شهر أبريل الحالي ويريد اللاعبون ألا يتأثروا بأي إصابة بسبب الإجهاد.

وعاد ألكسندر أرنولد إلى ليفربول من الإصابة في الركبة وشارك أمام بنفيكا، بينما تم استبدال محمد صلاح من المباراة من يورجن كلوب بسبب الإجهاد الواضح للمرة الثانية على التوالي بعد عودته من منتخب مصر والمعسكر الدولي الماضي في مارس.