لم ينل أداء نجمنا المصري محمد صلاح، المُحترف في صفوف فريق ليفربول، إعجاب جماهير الريدز، في مباراة بنفيكا بمسابقة دوري أبطال أوروبا، .

وكان ليفربول قد انتصر أمس الثلاثاء على بنفيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب "دا لوز"، وذلك ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح

اقرأ أيضًا.. كلوب بعد استبدال محمد صلاح أمام بنفيكا: عودته بعد ما حدث في إفريقيا ليست سهلة

وشارك محمد صلاح في المباراة كأساسي ولعب منذ البداية وحتى الدقيقة 61، ثم قرر المدرب الألماني يورجن كلوب استبداله، ودفع بالبرتغالي دييجو جوتا بدلًا منه.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أبدت استيائها من أداء محمد صلاح، والذي لم يقدم الأداء المُنتظر منه للمباراة الثانية على التوالي، وكان أحد أسوأ اللاعبين خلال الدقائق التي خاضها أمام بنفيكا.

ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم

البداية مع مُشجع كتب: "يبدو أن صلاح لا يزال مُتعبًا وبحاجة إلى الراحة، ربما أيضًا صيام رمضان يؤثر عليه".

واتفق معه آخر وكتب: "مو صلاح نحن نطلب منك أن تحصل على راحة لأنه يبدو أنك متعبًا".

فيما وجه آخر رسالة لـ مو وغرد: "محمد صلاح.. ارفع رأسك على الفور".

بينما وجه أحدهم رسالة لـ محمد صلاح وإدارة ليفربول مُغردًا: "يجب أن يوقع صلاح على العقد الجديد قبل أن نلعب ضد مانشستر سيتي، يجب تغيير حالته المزاجية وأن يستعيد ابتسامته، نحن بحاجة إلى محمد صلاح أمام السيتي".

واتفق معه آخر وكتب: "نحن نُريد عقد جديد لـ محمد صلاح في أقرب وقتٍ ممكن، نحن بحاجة إليه أن يكون ملتزمًا ولديه التركيز المطلوب حتى نهاية الموسم، ذلك سيكون مفتاح نجاحنا".

فيما كتبت الصحفية "شاهي" بمجلة "كيك أوف": "محمد صلاح بحاجة ماسة ليتذكر أنه أفضل لاعب في العالم، الأمر يزداد إحباطًا الآن".

بينما غرد أحدهم وكتب: "هل الأمر ليس بحاجة للتفكير لاستبعاد صلاح يوم الأحد القادم؟ يفتقد الكثير من الثقة الآن".

فيما كتب الصحفي كيفر ماكدونالد بصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "ليس من المُعتاد أن أقول إن صلاح كان أحد أسوأ اللاعبين في ليفربول بالشوط الأول، لمسته خذلته ويبدو مستميتًا من أجل التسجيل".

وغرد مُشجع آخر وكتب: "مو صلاح بدا مستميتًا للغاية من أجل التسجيل، أنانيته خطر على المباراة".

 

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام بنفيكا

وكتب أحدهم: "محمد صلاح لم يعد كما كان مُنذ كأس الأمم الإفريقية".

فيما غرد أحد المُشجعين: "محمد صلاح هو المثال الأبرز لما يمكن أن تفعله عدم الثقة في اللاعب".

ونواصل مع ردود الأفعال حيث كتب الصحفي " لويس دانجور": "لا أشعر بالقلق على صلاح أبدًا، نعم كان عليه التسجيل، ولكنه يقوم بالتحركات والقرارات السليمة، الهدف سيأتي بلا شك".

فيما غرد الصحفي "كارل ماركهام": "لا أعتقد أنني قلت ذلك من قبل، ولكن صلاح هو الأسوأ في ليفربول الليلة، يظهر بعيد تمامًا عن مستواه".

ونختتم بأحد المُشجعين والذي غرد: "مو صلاح، أنا احبك يا رجل، واصل العمل بجد، أنا أعلم أنك ستفعل، كل شيء سيأتي وسيكون على ما يُرام، كُلنا نحبك من جميع أنحاء العالم".