يعتقد الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش، مُهاجم فريق تشيلسي، أن انتصار فريقه على ريال مدريد في الموسم الماضي، قد يمنحهم الثقة في مباراة الغد بدوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يحل ضيفًا على ريال مدريد، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال بوليسيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا مُهمتي هي فقط التركيز على الفريق والمباريات القادمة، لأن لدينا الكثير من المُباريات المهمة، ويجب أنّ أركز على ذلك، نحن نركز فقط على ريال مدريد".

وأضاف: "بيع النادي؟ نحن نقوم بعمل جيد للغاية للتغلب على هذا الوضع، لقد استجابوا بنتائج جيدة باستثناء نهاية الأسبوع الماضي، والذي كان صعبًا، لا أعتقد أن أي شيء سيتغير في الجزء الأخير من الموسم، نحن نحاول أن نبذل قصارى جهدنا، ويجب أن نركز فقط على المباراة القادمة".

وتابع: "نحن يُمكن أن نستمد ثقتنا في مباراة الغد من نتائج العام الماضي، بالطبع لن يكون الأمر سهلًا، لكننا نجحنا في القضاء على ريال مدريد، وعلينا أن نشعر بالثقة".

وأتبع: "علينا ألا نُفكر كثيرًا في انتصارنا عليهم، في العام الماضي فزنا عليهم، نحن لدينا الخبرة والثقة التي نحتاجها في هذه الأنواع من المباريات".

اقرأ أيضًا.. توخيل يوجه رسالة إلى جماهير تشيلسي قبل مواجهة ريال مدريد

وأكمل: "أنا أشعر بالقوة وأنا بصحة جيدة وعلى ما يُرام، لقد سافرت كثيرًا في الأسابيع الأخيرة، لكني أشعر أنني بحالة جيدة، ومُستعد لمباراة الغد، أنا أتطلع إليها حقًا وسعيد بمستواي، على الرغم من أنني لا أحب المقارنة ما إذا كنت قد لعبت بشكل أفضل من قبل أم الآن، أريد دائمًا أن أبذل قصارى جهدي وأنا أركز على ذلك".

وأردف: "ريال مدريد لديه بعض اللاعبين الجدد، ومع مدرب جديد ويلعبون كذلك بنظام وأسلوب جديد، لكنني لا أعرف الكثير عنهم، سنقوم بتحليلهم من أجل تقديم أفضل شيء في مباراة الغد".

وعن الهزيمة في المباراة الماضية: "لقد مررنا جميعًا بلحظات حساسة، ولكن نحن خسرنا مباراة واحدة فقط، حتى لو كانت بنتيجة مجنونة، ولكن يتعين علينا أن نستخدم هذه النتيجة للتحسّن، لقد تعاملنا معها بشكل جيد، ونحن في طريقنا لمحاولة الرد بشكل جيد في المباراة القادمة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إيرلينج هالاند قائلًا: "أنا لا أعرف ما إذا كان بإمكاني مقارنة نفسي بوضعه الآن، إنه لاعب جيد للغاية، وأنا واثق من أن لديه العديد من الخيارات، وعليه اختيار الأفضل بالنسبة له".