قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه قد وقع عقود البث الفضائي مع الشركة الراعية، وخلال ساعات سيتسلم قناة الزمالك.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": "تسلمنا -شيك- من شركة الراعية، ولن نصرف أموال إلا للاعبين الرجال والذي يسعدون الجماهير، وقلت للاعبي السلة احلموا واضرب حلمك في ثلاثة".

طالع | مرتضى منصور يقدم وعدًا للاعبي سلة الزمالك قبل مشاركتهم في بطولة إفريقيا

وأردف: "جئنا لخدمة الزمالك، ونستطيع التعاقد مع أي لاعب يحلم به جمهور الأبيض، وأطمئن الجماهير الخير قادم وكل أحلامهم أؤامر".

وتابع: "أحمد مرتضى منصور يبذل مجهود كبير في كل الألعاب الأخرى، وإسماعيل يوسف أصبح مستشارًا لمجلس إدارة نادي الزمالك".

ووجه منصور رسالة لجمهور الأهلي: "رسالتي لجمهور الأحمر الحقيقي، هل راضي عن مجموعة تسيء للأهلي قبل الاساءة للزمالك وفي كل مباراة يوجه السباب لنا".

وعاد ليؤكد: "لا أتدخل في عمل المدير الفني جيسفالدو فيريرا، وبالتالي لن أعطى له قرار بشأن اللاعبين المنتهي عقودهم، رأيي كمشجع أن هؤلاء اللاعبين لا يشاركون، وأتحدى  أنني جلست مع فيريرا أو قابلته منذ ظهور فيريرا معي في المؤتمر الصحفي".

وواصل منصور: "دورنا نحاسب فيريرا في النهاية الموسم، واطمئن جمهور الزمالك لن اتدخل في عمل المدرب"

وأتم: "أصدرت قرارًا بأن أي لاعب في جميع الألعاب يظهر في برنامج أو مداخلة أو على صفحة أو عبر الواتساب دون إذن كتابي سيغرم بـ 200 ألف جنيه، و50 ألف جنيه عقوبة على المدير الفني غير القادر على السيطرة على لاعبيه، الفوضى انتهت".