أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء لن تكتفي بحصد بطولة الدوري لكرة اليد فقط، مُشددًا على أن التركيز حاليًا ينصب على التتويج بدوري الكرة الطائرة.

ونجح فريق الكرة الطائرة بالزمالك في تحقيق الفوز أمام الأهلي، أمس الجمعة، بنتيجة 3-2 خلال المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما في نصف نهائي الدوري الممتاز.

طالع أيضا.. مرتضى منصور يهنئ طائرة الزمالك بالفوز على الأهلي.. ويطالبهم بتحقيق الدوري

وقال أحمد مرتضى خلال تصريحاته عبر قناة الزمالك: "لن نكتفي بحصد بطولة دوري كرة اليد، وإن شاء الله سنحصد لقب دوري الطائرة، لأننا نمتلك لاعبين رائعين وجهاز فني محترم".

وتابع: "من أكثر الفرق المنظمة في نادي الزمالك هو فريق كرة اليد، مجلس الإدارة الحالي قام بتكوين هذا الفريق في عام 2014، ونمتلك أغلى اثنين من اللاعبين في مصر هما أحمد الأحمر ويحيى الدرع".

وأضاف: "عصر مجلس مرتضى منصور مختلف، وفريق اليد كان يحتاج الدعم، ولست قلقًا عليهم لأنهم يحصدون الدوري كل موسم، لكن المجهود كله كان في فريق الطائرة، وللأسف قوانين لعبة السلة صعبة في التعاقدات، ولكن أنا متأكد أن فرق الصالات في نادي الزمالك خلال 4 سنوات ستكون مثل (كوماندوز اليد)".

وواصل: "تدعيمات فريق الكرة الطائرة بذلوا مجهودًا غير عادي، والزمالك يحصل على البطولات بمجهوده، وإن شاء الله نتوج ببطولة الدوري".

واختتم: "سددنا أكثر من 60% من مستحقات فريق كرة اليد، وتتبقى أمور بسيطة، وطالما يُسعدون الجماهير سنضعهم فوق رؤوسنا ولن نبخل عليهم بشيء".