أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، على صعوبة توقع نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويلتقي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" بقيادة الحكم الروماني، إيفان كوفاكس.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن طريقة لعب سيميوني: مانشستر سيتي يفوز أحيانًا باللعب القبيح

أتلتيكو مدريد

وتحدث سيلفا عن المباراة في المؤتمر الصحفي، وقال: "الإجابة الصادقة هي أننا لا نعرف بماذا نتوقع، لا نعرف ما إذا كان أتلتيكو مدريد سيضغط أم لا، لا نعرف أسلوبهم أثناء المباراة لكنها ستكون مباراة صعبة للغاية".

وأضاف: "لن تكون مباراة مفتوحة لأننا ندرك جيدًا مدى قوة أتلتيكو مدريد، التفاصيل الصغيرة هي من تحسم هذه المباريات الصعبة، نتوقع منافسًا شرسًا على المستوى الدفاعي والهجمات المرتدة".

وتابع: "يمتلك أتلتيكو مدريد أسلوب لعب مشابه لبعض الفرق في الدوري الإنجليزي لكنه يضم لاعبين من الأفضل في العالم، لذا لا يمكن مقارنته بهم، إذا نظرت إلى أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي فهم لا يلعبون بنفس أسلوبهم، فهم فريق منظم ولدى مدربهم أفكار واضحة، هذا ما فعلوه أمام مانشستر يونايتد وليفربول قبل عامين".

وأتم تصريحاته: "أفضل ما يمكننا القيام به هو اللعب بأسلوبنا المعروف، ومحاولة التسجيل والتغلب عليهم في أرض الملعب، الباقي متروك للحكام، فهم مستواهم جيد جدًا في دوري أبطال أوروبا ولا شك في قراراتهم".