حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، من قوة أتلتيكو مدريد قبل مباراة ذهاب دور الثمانية بين الطرفين في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويلتقي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" في مدينة "مانشستر" بقيادة الحكم الروماني، إيفان كوفاكس.

اقرأ أيضًا.. سيميوني قبل مواجهة مانشستر سيتي: نستعد لمنافس غير عادي ولديه مدرب رائع

مانشستر سيتي

وتحدث جوارديولا عن المباراة في مؤتمره الصحفي وقال: "كل المنافسين في تلك المرحلة من البطولة أقوياء، لا توجد أي مباراة سهلة".

وتابع: "أحاول دائمًا ابتكار أفكار جديدة وسنرى واحدة غدًا، أفكر كثيرًا لمحاولة الحصول على نتائج جيدة في بطولة قوية مثل دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "إذا اعتقد الناس أنني سألعب أمام ليفربول وأتلتيكو مدريد بنفس الأسلوب، فلا أعتقد أنهم على صواب لأن طريقة الفريقين مختلفة تمامًا، شخصيات اللاعبين مختلفة، عندما لا أفوز أعاقب".

وعن آراء البعض حول أداء أتلتيكو مدريد الدفاعي وانتقادهم لطريقة سيميوني: "لا أريد التحدث عن تلك النقاشات الغبية، كل مدرب يرغب في الفوز بالمباراة، إذا فازوا سيكونون على حق، إذا فزت سأكون على حق، هناك أساليب عديدة في مباريات كرة القدم وقدرات اللاعبين هي من تمنح التفوق في نهاية المباراة".

وواصل تصريحاته: "إذا كنا سنتحدث عن اللعب القبيح، فقد فاز مانشستر سيتي في أولد ترافورد على مانشستر يونايتد 1-0 ودافع برناردو سيلفا لمساعدة زملائه، لكن هذا لا يعتبر قبيحًا، فهو يقوم بما عليه فعله، لا أريد الحكم على أي فريق منافس".

وأتم: "لم أواجه سيميوني كثيرًا في إسبانيا، كذلك مرة واحدة في دوري أبطال أوروبا، البعض يعتقد أنهم يلعبون بأسلوب دفاعي ولكن لا، لديهم أسلوب هجومي أفضل مما يفكرون فيه الناس، ربما لا يقوم بالمخاطرة من أجل بناء الهجمات".