أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن فريقه لا يتعين عليه النظر لأي شيء آخر في منافسات الليجا، بعد الفوز أمام ديبورتيفو ألافيس، وقبل مواجهة مانشستر سيتي "غير العادي" في دوري أبطال أوروبا.

وفاز أتلتيكو مدريد برباعية لهدف ضد سيلتا فيجو، ليتساوى مع إشبيلية وصيف الليجا والذي يخوض مباراة ضد برشلونة صاحب المركز الرابع، يوم الأحد.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية بعد المباراة: "علينا أن نتبع نفس الخط الذي كنا نتبعه منذ المباراة ضد أوساسونا، نحن نتحدث عن 14 مباراة متبقية في الليجا، ولا يتعين علينا النظر إلى أي شيء آخر في الليجا".

وأضاف: "الآن تأتي منافسة أخرى، وهي رائعة للغاية، ضد منافس غير عادي لديه مدرب رائع (بيب جوارديولا) وسنخوض أمامهم مباراتين، علينا الراحة، كان جهدًا كبيرًا، أيضًا مع المنتخبات الوطنية، تبدأ غدًا للتفكير في مواجهة مانشستر سيتي".

وبشأن هدفي لويس سواريز، أفاد سيميوني: "إنه يجعلني سعيدًا جدًا، هو في لحظة لم يمر بها في مسيرته وهو يمر بها بتسلسل، أخبر جواو فيليكس قبل اللعب أنه كان عليه تسجيل هدفين وهذه أشياء لطيفة للغاية مع تاريخه، من المهم هنا أن يشارك الجميع من أجل الفوز".

وأتم مدرب أتلتيكو مدريد: "يواصل الفريق التحسن والنمو على الرغم من حقيقة أننا اليوم شهدنا فترات صعود وهبوط، فقد بدأنا بشكل جيد، وفقدنا التفاهم، وبدأنا الشوط الثاني بشكل غير جيد، لو جاء الهدف في وقت لاحق لكان لدينا وقت أقل، لكن كان رد فعلنا جيدًا".