حرص أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على تقديم التهنئة لبعثة المنتخب المصري بعد فوز اللاعب أحمد راوي بالميدالية الذهبية، واللاعبة آية محمد بالميدالية البرونزية ضمن منافسات البطولة المفتوحة فئة الـ G2 للتايكوندو، والتي أقيمت بإسبانيا فى الفترة من 2 إلى 3 أبريل الجاري.

استطاع اللاعب أحمد راوي واللاعبة آية محمد تقديم أداء مميز خلال مراحل البطولة المختلفة حتى تمكن الأول من الفوز بالميدالية الذهبية في إنجاز تاريخي، وتحقق الثانية الميدالية البرونزية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالنتائج التي يحققها أبطال مصر في التايكوندو في مختلف المحافل الدولية، وأكد على متابعة الوزارة لجهود  الاتحاد المصري للتايكوندو في تنفيذ برامج ومعسكرات إعداد اللاعبين واللاعبات لكافة البطولات، وتلبية احتياجاتهم وتهيئة الأجواء المناسبة لهم، مشيراً إلى أن مصر لديها مواهب زاخرة في رياضة التايكوندو قادرون على تحقيق مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضًا.. وزير الرياضة: اتحاد الكرة سيتخذ قرارًا بشأن منتخب مصر.. ولا نريد كسر الجيل الحالي

وأكد أشرف صبحى أن الرياضة المصرية تظهر وبقوة في البطولات الدولية الكبرى لاسيما في الألعاب الفردية، وقدرة أبطال مصر على تحقيق المراكز الأولى بها، متمنيًا دوام التوفيق والتفوق الرياضي للاعبي مصر في مختلف البطولات.

وضمت قائمة منتخب التايكوندو فى البطولة كلا من: أحمد راوى، نادين عمرو، شهد سامي، منة الله مدحت، روان محمد، آية محمد محمود، تقي شعبان ويوسف عصام، أحمد وائل، عمر شراقي، مصطفى فرج، إياد بركات، محمد فرج، رامي عيسى.