كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن رأيه في مستقبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بعد فشل التأهل لكأس العالم.

وكان منتخب مصر قد انتصر في مواجهة الذهاب بهدف خلال المباراة التي أقيمت بالقاهرة، قبل أن يتلقى الخسارة في الإياب بالسنغال بنفس النتيجة، ومن ثم اللجوء لشوطين إضافيين، وركلات ترجيح حسمت لصالح أسود التيرانجا.

وقال صبحي في تصريحات عبر برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أتحدث من وجهة نظري، اتحاد الكرة سيجتمع وسيأخذ قراره، لكن وجهة نظري ليس دفاعًا عن أداء كيروش، ولكن أميل للاستقرار والتخطيط، لأن في عام 2023 هناك بطولة كأس أمم إفريقيا وهذه ليست بعيدة".

طالع | كيروش يعلن رحيله عن منتخب مصر بعد فشل التأهل للمونديال: حان وقت تسليم الراية

وأضاف: "يجب أن يكون هناك جهاز فني يكمل عمله ويكون هناك استقرار، ونحافظ على المنتخب ولا نكسر على الجيل، كان حلمنا التأهل لكأس العالم، والجميع حزين".

وتابع: "لدينا لاعبين صغار السن ويجب أن ننهض بشكل سريع ونحافظ على قوام المنتخب والتخطيط له بشكل كبير جدًا ونقف خلفه، يجب أن نفكر في الغد".

وأتم: "كان هناك ضغط كثير جدًا أكثر من اللازم وشحن كبير، والجماهير المصرية ألقي عليها مياه وتدخلنا أنا والسفير، وتم نقل الجماهير إلى المدرجات الأعلى في الاستاد".