يعترف فيل تومبسون أن هناك الكثير من القلق في ليفربول حول مستقبل محمد صلاح، حيث يشعر أسطورة الريدز بذلك فيما يتعلق بكيفية سير الفريق بدونه فيما بعد.

ينتهي عقد صلاح الحالي في العام المقبل، ولم يوقع بعد صفقة جديدة لأن ليفربول لم يلبِ مطالبه المتعلقة بالأجور، والتي يُعتقد أنها لا تقل عن 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

تشير تقارير يوم الأحد إلى أن صلاح خفف من مطالبه وأن الصفقة باتت قريبة، لكن حتى يتم وضع القلم على الورق، فإن تومبسون وآخرون في ليفربول سيكونون قلقين للغاية بشأن المصري.

صلاح هو أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفًا، كما قدم 10 تمريرات حاسمة، وتومبسون غير متأكد من كيفية استبداله في حال رحيله.

قال تومبسون لشبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أعتقد أننا جميعًا نشعر بالتوتر، وأعتقد أن الجميع هناك متوترون كذلك، اللاعب يسجل العديد من الأهداف لنا، ويقدم أداءً عالي المستوى ولا يغيب عن العديد من المباريات، وهذا أمر هائل".

وأضاف: "ينسى الناس ذلك، الفتى لا يُصاب أبدًا، لذا فإن فقدان شخص كهذا سيكون بمثابة ضربة قوية".

وواصل: "كلما طالت مدة عدم توقيعه، أعتقد أننا جميعًا سنكون قلقين، لكن يجب أن يكون لدينا جميعًا الثقة، كما أعتقد، في النادي لفعل كل ما هو صواب، وكل ما يتطلبه الأمر لحمله على التوقيع".

واستكمل: "أعتقد أنهم يعملون وراء االكواليس على ذلك الأمر، لكن لا أستطيع أن أقول إنه سيكون على ما يرام، سيكون الأمر رائعًا".

وأوضح: "لكن كلما طالت المدة ورأينا ما حدث مع جيني فينالدوم كم قال إنه أحب النادي وكيف حاول ترتيب الأمور (ورحل بعد ذلك)، لذلك هذا يقلقني، وآمل فقط بالنظر إلى الطريقة التي يدار بها النادي والتوظيف وتجديد العقود، أن يتوصلوا إلى حل".