يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 7 مباريات في بطولتي الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا، في شهر أبريل الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي حالة تأهل النادي الأهلي لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، سيتم تأجيل مباراته أمام إنبي والمقرر إقامتها يوم 15 أبريل الجاري.

طالع أيضًا.. بي إن سبورت تعلن معلق مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

ويحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل في مباراته المرتقبة أمام الهلال السوداني، من أجل التأهل للدور المقبل كوصيف للمجموعة الأولى.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في شهر أبريل

الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام يوم الأحد الموافق 3-4 في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري يوم الأربعاء الموافق 6 إبريل، في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

الأهلي والمصري

ويواجه الأهلي نظيره المصري في بطولة الدوري الممتاز، يوم السبت الموافق 9 إبريل، في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

الأهلي وإيسترن كومباني

ويلتقي الأهلي مع إيسترن كومباني في الدوري المصري، يوم الثلاثاء الموافق 12 إبريل، في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

الأهلي ضد إنبي

تقام مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري يوم الثلاثاء الموافق 19 إبريل، والتي من الممكن تأجيلها في حالة صعود المارد الأحمر لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد طلائع الجيش

وتُلعب مباراة الأهلي مع طلائع الجيش يوم الأربعاء الموافق 27 إبريل، في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم السبت الموافق 30 إبريل، في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.